رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دعوات لاستقبال شعبى للرئيس بمطار القاهرة

الشارع السياسي

الخميس, 30 أغسطس 2012 10:09
دعوات لاستقبال شعبى للرئيس بمطار القاهرةالرئيس محمد مرسي
كتبت – مروة شاكر:

أطلقت صفحة "امسك فلول" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" دعوة، لعمل استقبال شعبي لرئيس الجمهورية د.محمد مرسي، اليوم الخميس في تمام الساعة الـ4 عصرًا بمطار القاهرة.

وجاءت هذه الدعوة بعد إلقاء الرئيس مرسي كلمته في الدورة الـ16 لقمة دول عدم الانحياز المقامة بطهران، والتي أكد فيها مساندته للثورة السورية، وانتقاده للنظام السوري الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق شعبه.
كما أعلن مرسى مساندته للقضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الحرية، وأن كلا من الشعب الفلسطيني والسوري

يناضلان من أجل الحصول على الحرية والكرامة، حيث لقيت كلمة الرئيس القبول لدى جموع الشعب المصري والذي اعتبروه أنه أعاد لـ"مصر" هيبتها ومكانتها بين الأمم؛ لتعود إلى دور الريادة بين العالم.
ولاقت دعوة الاستقبال الشعبي للرئيس قبول واستحسان الكثير من رواد الفيس بوك وتويتر، والذين أكدوا مشاركتهم في هذا الاستقبال.
وأوضحت الدعوة :"بعد أن أبهرنا رئيسنا المنتخب الدكتور محمد مرسى بكلمته الرائعة ووقوفه
المشرف بجانب الشعب السورى والفلسطينى، حيث انحاز مرسي للشعب السوري بقمة عدم الانحياز بإيران"، متابعة :"أقل ما يمكن أن نقدمه له .. هو استقبال شعبى تقديراً له على تشريفه لنا ... ورفعه اسم مصر فى الآفاق.. اليوم الساعة الرابعة عصراً فى مطار القاهرة".
وأكدت الدعوة :"اليوم فعلاً نحس بفخر بأننا مصريون..عادت لنا كرامتنا".
جدير بالذكر أن الرئيس مرسي خرج في جولة زار خلالها الجمهورية الصينية، والتي حقق من خلالها العديد من النتائج الإيجابية في دفع عجلة الإنتاج مع الجانب الصيني، حيث توجه الرئيس بعد مغادرته الصين إلى العاصمة الإيرانية طهران لحضور الدور الـ16 لقمة دول عدم الانحياز.

 

أهم الاخبار