رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كامل: مظاهرات 24أغسطس شهادة فشل للجميع

السعيد كامل رئيس
السعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية

قال السعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية, إن تظاهرات ٢٤ أغسطس شهادة فشل للجميع, وأضاف أن الأحزاب السياسية لم تنجح في توحيد صفوفها وتقديم خطاب معارض يستطيع احتواء القوى المعارضة لتجعلها بديلا ديمقراطيا يقدم حلولا ترضى المواطنين.

واوضح ان تظاهرات امس دليل أيضا على  فشل الداعين لها لأنهم أخفقوا في إنشاء كيان سياسي معارض يوحد الجهود نحو تحقيق مكاسب حقيقية في الانتخابات البرلمانية القادمة, وشهادة فشل للإخوان المسلمين الذين خرجت المظاهرات ضدهم مبكرا قبل مرور شهرين على فوز مرشحهم في انتخابات الرئاسة.
وأشار إلى إخفاق الاخوان المسلمين فى تحقيق توافق حقيقى وعلاج الشرخ الموجود في المجتمع وتقديم خطاب يبدد مخاوف القوى الديمقراطية من سيطرة الجماعة على مفاصل الدولة مما يفتح الطريق لإعادة هذه التظاهرات أمام القصر الجمهوري في

مشهد يكسر هيبة البلاد.


وأضاف كامل فى تصريح لـ"بوابة الوفد" أن نجاح الثورة وتحقيق أهدافها لن يكون بإسقاط الإخوان أو محاولة إفشالهم ولكن ببناء تيار بديل يحمي مصر والشباب ويراقب النظام الحاكم وينقل الخلاف من شخصي وتجريح سواء عبر الصحف أو الانترنت أو المظاهرات إلى منافسة لتقديم الأفضل.
وطالب رئيس حزب الجبهة الجميع بالهدوء ونشر السلام المجتمعي وإعلاء مصلحة الوطن والعمل وفق أجندة وطنية تقدم المصلحة العليا للوطن لإنقاذ مصر من المخاطر الداخلية والخارجية التي تستهدف النيل من وحدتها واستقرارها.