الصحة: المستشفيات استقبلت 27 مصابًا من مظاهرات أمس

الشارع السياسي

الأحد, 03 يونيو 2012 10:14
الصحة: المستشفيات استقبلت 27 مصابًا من مظاهرات أمس
القاهرة - أ ش أ:

أعلنت وزارة الصحة والسكان أن إجمالى الحالات التى استقبلتها المستشفيات من المظاهرات التى شهدها ميدان التحرير وبعض الميادين فى المحافظات المختلفة بلغ 27 مصابا حالتهم جميعا مستقرة ، وتقرر خروج الحالات التى أطمأنت الفرق الطبية عليها، وستخرج باقى الحالات تباعا بعد استقرار حالتهم الصحية.

وذكر بيان أصدرته وزارة الصحة اليوم أنه من بين هذه الحالات 21 حالة فى محافظة القاهرة، من بينهم 8 حالات لمستشفى المنيرة من ميدان التحرير، وحالتين لمستشفى الهلال و

7 حالات لمستشفى قصر العينى و 3 لمستشفى قصر العينى الفرنساوى وحالة واحدة لمعهد ناصر.
وأشار البيان إلي أنه تم نقل 3 حالات إلى مستشفى جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، و3 حالات إلى مستشفى دمياط العام حالتهم جميعا مستقرة، وتراوحت الإصابات ما بين حالات ضيق فى التنفس، وأغماء، واشتباه كسر.

واوضح البيان أنه فى محافظة القاهرة تم التعامل مع 19 حالة بالموقع

من خلال سيارات الإسعاف كما تم التعامل مع 70 حالة من خلال العيادات المتنقلة المتواجدة بالقرب من ميدان التحرير ..مشيرا إلى أنه فى محافظة الشرقية تم التعامل مع 3 حالات من خلال سيارات الإسعاف . 

وكانت وزارة الصحة والسكان قد أعلنت أن إجمالى أعداد المصابين أثناء التجمعات بميدان التحرير وبعض الميادين فى المحافظات الأخرى، نتيجة المظاهرات التى اندلعت عقب الحكم على الرئيس السابق ونجليه ووزير داخليته و6 من كبار مساعديه ، بلغت حتى الان 113 مصابا، من بينهم 104 مصابين فى ميدان التحرير ، و 6حالات فى محافظة الشرقية و 3حالات فى دمياط .

 

أهم الاخبار