"إنقاذ الثورة" يدعو للقصاص من مبارك بطرة

الشارع السياسي

السبت, 02 يونيو 2012 17:53
إنقاذ الثورة يدعو للقصاص من مبارك بطرة
خاص - بوابة الوفد :

دعا تحالف إنقاذ الثورة جموع الثوار وأهالى الشهداء للزحف نحو سجن طرة من أجل القصاص الشعبى من الرئيس السابق ونجليه ورموز نظامه.

وذكر إنقاذ الثورة فى بيان له صدر اليوم السبت أن محاكمات نظام مبارك منذ بدايتها هى مسرحية هزلية "وفيلم هندى" قام ببطولته المجلس العسكرى على حد وصف البيان.
من جانبه، قال فؤاد أبوهميلة المتحدث باسم تحالف إنقاذ الثورة إن المجلس العسكرى وجهاز المخابرات العامة قاما بإخفاء أدلة

الإدانة فى قضية قتل المتظاهرين وسائر القضايا التى تدين مبارك ونظامه.

وأكد "أبوهميلة" أن النيابة العامة حين اعترفت بعدم وجود أدلة ومعلومات فى قضية قتل المتظاهرين قصرت فى عملها وكان يجب عليها تقديم كل من حجب عنها الأدلة أو أخفاها إلى المحاكمة ولكنها لم تفعل.

وقال إن النائب العام يتحمل المسئولية عن اختفاء أدلة الثبوت فى القضية.

وطالب المتحدث باسم تحالف إنقاذ الثورة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود تقديم استقالته احتراماً لإرادة الثوار وانتصاراً للثورة التى أطاحت برموز النظام القديم.
فيما قال محمد سمير عضو المكتب التنفيذى لتحالف إنقاذ الثورة إن الحكم جاء امتدادا للسياسة البائدة التى ينتهجها المجلس العسكرى على مدار عام ونصف، ومحاولاته المستمرة فى إجهاض الثورة والانقضاض عليها.
وذكر محمد سمير أن هناك تناقضاً واضحاً بين الحكم وبين أسبابه التى بينها المستشار أحمد رفعت، فكيف أنه قد حكم على الرئيس السابق وحبيب العادلى بالسجن المؤبد مع عدم وجود أدلة للإدانة، على حسب قول رفعت.

أهم الاخبار