رافضا مقاطعة الانتخابات...

المحلاوي: انتخبوا من يطبّق شرع الله

الشارع السياسي

الجمعة, 01 يونيو 2012 12:38
المحلاوي: انتخبوا من يطبّق شرع اللهالشيخ أحمد المحلاوي
الإسكندرية - أميرة عوض:

أعرب الشيخ أحمد المحلاوى خطيب مسجد القائد إبراهيم عن خطورة الموقف الذى يعيشه المصريون حاليا بعد أن أعلنت نتيجة الجولة الأولى.

قائلا: "رغم مرضى الشديد فقد تركت فراش المرض لكى أذكركم بأن اصواتكم امانة فلا تقاطعوا الانتخابات بل اذهبوا وادلوا بأصواتكم لمن يستحق ويطبق شريعة الله لابد ان تخرجوا نساء ورجال ومن لم يذهب للانتخاب يكون لمرض مقعد لا يستطيع من أجله الخروج".
وأشار خلال خطبة الجمعة إلى أن الله لطف بنا

حيث لم يأت فى الإعادة د. محمد مرسى ود. عبد المنعم ابو الفتوح واللذين يمتلكان مشروعا اسلاميا بل أصبح الخيار ليس بصعب ولذلك فنحن علينا فرائض أضاعها من قبل عدد من المواطنين عندما امتنعوا عن الذهاب للتصويت فى الجولة الاولى للانتخابات الرئاسية ولايعلمون أنها شهادة سوف يحاسبون عليها. 
وتابع: لابد ان يكون الاختيار على أساس إرضاء الله واذا كانت
محبة فعليه لعنة الله واوضح المحلاوى: "فالذين يدفعون بأيدهم مرشحا يسيء الى الناس فهم ارتكبوا أمرين الأول أنهم ارتشوا والثانى زيفوا الشهادة وهو الأمر الأخطر".
وطلب المحلاوى من د.عبد المنعم أبو الفتوح ود. محمد سليم العوا, وحازم صلاح أبو إسماعيل أن يختاروا ويوجهوا أنصارهم لمن يطبق شرع الله ويدعموه ويختاروه.
وقال المحلاوى: الوطنيون من أمثال حمدين صباحى نناشدهم بأرواح الشهداء والمصابين ووطنيتهم ألا يقفوا مترددين وألا يذهبوا لمن لا يصلح.
وناشد المترددين من المواطنين أن يذهبوا إلى أهل العلم لإرشادهم وألا ينقطعوا عن الإدلاء باصواتهم, كما طالب العلماء بألا يتركوا المواطنين فى حيرة.

 

أهم الاخبار