رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 إبريل دمياط تدعو لمليونية الجمعة وتهدد بالتصعيد

الشارع السياسي

الأربعاء, 30 مايو 2012 12:58
6 إبريل دمياط تدعو لمليونية الجمعة وتهدد بالتصعيد
دمياط – هشام الولي:

دعت حركة شباب 6 إبريل دمياط الجبهة الديمقراطية إلى مليونية الجمعة القادمة اعتراضا على قرارات اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة وعدم قبول الطعون المقدمة ضد مرشح النظام السابق أحمد شفيق واعتراضا علي وجوده فى سباق الرئاسة .

وقالت الحركة في بيان لها: "إن مكان شفيق الحقيقي سجن طرة مع من ينتمى إليهم ولقد بدأت الحركة بالاشتراك مع بعض القوى الثورية بالمحافظة بتنظيم الوقفات الاحتجاجية يوميا وحث المواطنين للاعتراض على الوضع الذى أصبحنا عليه والذي وضعنا فيه المجلس العسكري ما بين اختيارين بين جماعة الإخوان المسلمين ومرشحهم وبين النظام السابق ومرشحه".
وأكد وحيد الفار المسئول الإعلامي للحركة: "إننا

لن نقف مكتوفي الأيدي ونحن نرى هذه المهزلة التي يطلقون عليها انتخابات رئاسة نزيهة وهم يمارسون باحترافية تامة كل أنواع التزوير لصالح مرشح النظام السابق بداية من المادة 28 إلى رفض اللجنة الطعون المقدمة ضده وإصرار النائب العام على تجاهل قضايا الفساد المتهم فيها شفيق بالأدلة القاطعة وعدم تطبيق قانون العزل السياسي".
  وأكد وحيد أن الحركة ستستمر في الضغط حتى تتحقق مطالب الثورة وأن تشهد مصر انتخابات نزيهة بمعنى الكلمة ولن تسمح لأحد بان يعيد عهد مبارك مرة أخرى
ومن مطالب يوم الجمعة حل اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، وتطبيق قانون العزل السياسي على المدعو أحمد شفيق  وتعديل المادة 28 من الإعلان الدستوري .
واشار الى ان الحركة ستظل  في الميادين حتى تحقيق هذه المطالب،  وأضاف أن الحركة ستبدأ بالتصعيد الفوري إن لم يستجب المجلس العسكري لأن الثورة البيضاء أصبحت على المحك بوصول رئيس وزراء موقعة الجمل إلى الإعادة في انتخابات الرئاسة .
وحذرت الحركة كل من تسول له نفسه الالتفاف على مطالب الثورة ونسيان دم شهدائنا الذين استشهدوا من اجل كل مصري ومن أجل حياه كريمه لكل المصريين وإنها لن ترحم أحدا فى اعتقاده إن ثورتنا قد انتهت وأننا سنستسلم لما فرض علينا من أعوان النظام السابق  وكلنا على استعداد تام باللحاق بمن ضحوا بأرواحهم في سبيل مصر وشعب مصر .

أهم الاخبار