رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الإعلام" تدعو لثورة ثانية حال وصول شفيق للإعادة

بوابة الوفد الإلكترونية

دعت جبهة ثوار الإعلام إلى وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى يوم الثلاثاء 29 مايو الجارى الساعة 12 ظهرا للمطالبة بالنظر فى طعون تزوير نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

وقالت "انتصار غريب" منسق جبهة ثوار الإعلام: "كلنا أمل أن يصعد مرشح الثورة حمدين صباحى للإعادة فى المرحلة الثانية بدلا من الفريق أحمد شفيق ممثل الفلول".
وأضافت أنه إذا سارت الأمور بالشكل الذى لا نرجوه، وكانت الإعادة بين مرشح الإخوان د. "محمد مرسى" والفريق "أحمد شفيق" فنحن نعلن مقاطعتنا لانتخابات الإعادة ونعلن الدعوة للنزول للميدان مرة اخرى والقيام بثورة جديدة نستعيد بها مطالب الثوار، فهذه النتيجة قد تسببت فى شعورنا جميعا بالاحباط وبأن الثورة قد ماتت ولن يحيهها إلا ثورة جديدة.
وأكدت على رفضها لكل دعاوى الاستسلام للإخوان

المسلمين الذين باعوا دم الشهداء وأعلنوا أن الشرعية من البرلمان أو للفلول وشفيق صديق مبارك.
وقالت "غريب": إننا نرفض أن نجبر على قبول نتائج الانتخابات المزورة ونطالب بالنظر فى الطعون المقدمة من حملة حمدين صباحى لإعادة رصد النتيجة حيث بات واضحا أن الإخوان حصلوا على أصوات مرشحهم بحيل منها توزيع الزيت والسكر على البسطاء وبانتشار اتباعهم فى القرى لإملاء الناس البسطاء اختيار مرشحهم محمد مرسى، كما أن هناك بلاغات تفيد بقيام مجندين بانتخاب أحمد شفيق وفى هذا مخالفة للقانون.