بمسيرات حاشدة من المحافظات

فيديو..الألتراس يتوعد "العسكرى" من جديد

الشارع السياسي

الخميس, 17 مايو 2012 21:25
فيديو..الألتراس يتوعد العسكرى من جديد
كتب- محمود فايد:

عاد شباب الألتراس من جديد فى مسيرات حاشدة من محافظات مختلفة معلنين تحديهم للمجلس العسكرى وتوعهدم بالانتقام إذا لم تتم محاكمة المتهمين فى أحداث مجزرة بورسعيد بشكل سريع وعلنى بشرط ألا يضيع دماء زملائهم هدرًا كما تم من محاكمات هزلية مع من قتلوا المتظاهرين فى أحداث ثورة يناير وحصل جميع الضباط على براءات كانت آخرها اليوم الخميس لضباط المرج وشبرا.

وطالب شباب الألتراس بضرورة توحد والتفاف الشعب المصرى معهم من أجل الضغط المستمر على المجلس العسكرى  فى التواجد بأعداد مكثفة

أمام مقر أكاديمية الشرطة مكان انعقاد المحاكمة ليكونوا ورقة ضغط على من تسول له نفسه أن يسامح فى إهدار دم زملائهم الذين راحوا هدر غدرًا من قيادات الداخلية حسب وصفهم.
وفى هذا الإطار قام الآلاف من شباب ألتراس أهلاوى بعمل مسيرات حاشدة اليوم الخميس اتجهوا فيها إلى ميدان التحرير   والتى بدأت من دار القضاء العالى، وصولاً إلى ميدان التحرير، للمطالبة بالقصاص من قتلة الشهداء فى مجزرة بورسعيد.
وردد  الشباب هتافات تندد بتأخر القصاص لأصدقائهم عقب تأجيل جلسات المحاكمة لأكثر من مرة منها "يسقط يسقط حكم العسكر" و"الشعب يريد إسقاط المشير" وغيرها من الهتافات المنددة بحكم العسكر وتباطؤهم فى تسليم السلطة لرئيس مدنى منتخب، بالإضافة إلى مسئوليتهم عن الأرواح التى تم زهقها من المتظاهرين خلال الأحداث التى مرت بها البلاد. 
يذكر أن مباراة المصرى والأهلى قد شهدت أحداثَا مؤسفة للغاية بعد إطلاق فهيم عمر حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء وقع على إثرها مايقرب من 77 قتيلا  معظمهم من جماهير النادى الأهلى وعدد من جماهير المصرى، بالإضافة لعدد من أفراد قوات الأمن.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=kmT_Yu-BJyg

أخبار ذات صلة:

شباب الألتراس ينهون تظاهرتهم بالتحرير

مظاهرة حاشدة لألتراس أهلاوى بالتحرير



 

أهم الاخبار