رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غنيم:تأييدى لأبوالفتوح ليس شيكًا على بياض

بوابة الوفد الإلكترونية

دعا وائل غنيم الناشط السياسى، إلى توخى الحذر فى الفترة المقبلة التى تشهد إجراء الانتخابات الرئاسية، والاستفادة من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وإلا سنكون أمام حالة من الاستقطاب، رافضاً أى استقطاب سواء على أساس دينى أو عرقى، لأن ذلك من شأنه هدم وطن.

وأكد غنيم، خلال مؤتمر لدعم أبو الفتوح، بقاعة الأزهر، مساء اليوم الثلاثاء، أنه يؤيد د.عبد المنعم أبو الفتوح، ولكن هذا لا يعنى أنه وقع لأبو الفتوح شيكا على بياض، موضحاً أنه يختلف مع التيار السلفى فى شكله، ولكنه مستعد لوضع يده فى يد أى تيار سياسى لإعلاء مصلحة البلد العليا، وهذا حدث ما بتعاون السلفيين والإخوان وبعض الليبراليين والثوريين واليساريين لدعم أبو الفتوح.
ولفت غنيم الى انه سعيد بما حققته الثورة من انجازات حتى الأن، مطالبا الجميع

بالنظر الى نصف الكوب المملوء ومحاولة ملء النصف الآخر.
من جانبه، نفى د. احمد خليل، المتحدث الرسمى باسم الكتلة البرلمانية لحزب النور، ما تردد بشان قيام عدد من الشباب بمخالفة حزب النور فى تأييده لد عبد المنعم ابو الفتوح وتأييد مرشح آخر .
واوضح ان من فعل ذلك قلة لا تمثل نسبة بين شباب الحزب  لافتا ان هذه مجموعة شبابية اختلفت مع القيادات فى الاجتهاد وليس فى العقيدة، مضيفاً أنه سيتم التعامل معهم عن طريق الالتزام باللائحة الداخلية، وأن هذا شأن ادارى.