الوسط لشفيق: نتحداك أن تثبت براءتك

الشارع السياسي

الثلاثاء, 15 مايو 2012 17:02
الوسط لشفيق: نتحداك أن تثبت براءتك
كتب – أحمد حمدي:

أصدر حزب الوسط مساء اليوم الثلاثاء، بياناً للرد على ما اسماه "سقطات" الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي.

واعتبر البيان المؤتمر الصحفى الذي عقده شفيق للرد على النائب عصام سلطان، قد خُصص فقط للهجوم على شخص سلطان وليس لإثبات عدم تورط شفيق في الاتهامات التي وجهها له ومُرفقة بالمستندات.
وجاء في البيان: "السيد أحمد شفيق بدلاً من أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا يعلن فيه رده الموثق على بلاغ رسمى، إذا به يخصص مؤتمره الصحفى للهجوم على مقدم البلاغ".
واستكمل البيان بأن شفيق في تبريراته للاتهامات الموجهة له قد قال الشيء وعكسه، فتارة يقول: إن التخصيص تم قبل رئاسته للجمعية، وأن دوره فقط كان توثيقا على ما أبرم من عقود فى فترة سلفه، ونسى فى ذلك أن أساس التمليك هو التسجيل فى الشهر العقاري،

وتارة أخرى يقلل من قيمة الأرض نفسها ويزعم أنها تحتاج للإحلال قبل البناء، ذلك كما تم ذكره في البيان.
وسخر الحزب من الإتهامات التي وجهها شفيق إلى عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، بأنه كان عميلاً لأمن الدولة المُنحل، مُعتبرا سلطان من رموز معارضة النظام السابق الذي كان ينتمي إليه شفيق، وبالتالي لا يجوز الرد على مثل تلك الإتهامات.
وفي رسالة إلى الفريق شفيق قال الحزب: "الموضوع الأصلي ياسيد شفيق أن المصريين ضبطوك متلبساً بالوثائق الرسمية فى قضية فساد وتواطؤ مع آل مبارك، فالأولى بك أن ترد على الاتهامات الموثقة بدلاً من الهروب للأمام عبر اتهامات مثيرة للضحك يعرف القاضى والدانى زيفها، عصام سلطان لم يتهمك بلا دليل ونحن نطالبك بل ونتحداك أن تقدم وثيقة واحدة تثبت صدق ما قلتك".

أهم الاخبار