مصطفى: تسجيلات أمن الدولة ستفضح الجميع

الشارع السياسي

الاثنين, 14 مايو 2012 21:28
مصطفى: تسجيلات أمن الدولة ستفضح الجميع
بوابة الوفد ـ متابعة:

توعد الفنان عمرو مصطفى – عضو حملة أحمد شفيق - بظهور تسجيلات صوت وصورة ومستندات يملكها ضباط أمن الدولة ستفضح جميع معارضي أحمد شفيق وأعداء الوطن –حسب قوله - وأن هذه التسجيلات ستزلزل الأرض تحت أقدامهم.

وقال مصطفى على صفحته الرسمية: "من هذه التسجيلات عصام سلطان قبل وأثناء الثورة والمعلومات التى كان يوصلها لأجهزة أمن الدولة عن ميدان التحرير أثناء وقبل الثورة، صفوت حجازى وعلاقته

بحماس وطرق الاتصال مع المحظورين داخل مصر وخارجها وعلاقته بالجماعات الإرهابية.
وأضاف أن هناك تسجيلات لبعض لاعبي الكرة ووظيفة كل منهم داخل التنظيمات السرية، والإعلاميين والقنوات وفيديوهات للقاءات والاتفاقات والصفقات المشبوهة، وبعض الشخصيات المهمة داخل بعض من الأجهزة فى الدولة تعمل فى ذلك السياق المضر بمصلحة البلاد.
وأشار إلى أن هناك تسجيلات توضح السبب الحقيقى
لانشقاق أبو الفتوح وما سوف يقال إن الخلاف على إمارة الجماعة وأن أبو الفتوح هو من له الحق فى ذلك فى تلك الفترة وليس من أجل الرئاسة كما ادعى أو قيل والخلاف مع الشاطر وليس الجماعة لكنه كان اتفاقا مسبقا بينهم على ذلك من باب المصلحة الكبرى للجماعة.
وأيضا دور بعض الدول العربية واليهودية فى التربيطات والتمويلات لهذه الجهات وجهات أخرى، فتنة محمد محمود وماسبيرو واستاد المحلة وبورسعيد وحرائق مصر المتكررة وقاتلى الثوار، الأسلحة والمخدرات وغير ذلك من كان وراءهم ومن الذى أرسلهم داخل البلاد.

أهم الاخبار