رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة.حازمون: صور "سلاح مسجد النور" قديمة

مسجد النور
مسجد النور

أكدت حركة حازمون أن الفيديو و الصور التى نشرتها الشئون المعنوية للجيش عن الأسلحة المحرزة فوق مسجد النور هو فيديو قديم ومفبرك لاتهام المتظاهرين بحمل السلاح وأن استخدام صور وفيديوهات قديمة يثبت افلاس المجلس العسكري وعجزة عن اثبات التهمة على المتظاهرين بكافة اطيافهم.

واشارت الى أن الصورة القديمة هي نفسها الصور والفيديو الجديدة بنفس ترتيب وأشكال السلاح مع اختلاف منطقة التصوير ففي الفيديو والصور التي اعلنها الجيش التصوير من اليسار وفي الصور القديمة من اليمين لكن بنفس الترتيب سواء للذخيرة او للسلاح.

وأشارت "حازمون" إلى أن نفس صور الفيديو نشرتها جريدة المصري اليوم قبل الأحداث بأربعة أيام على أنها سلاح تم تحريزه في في طريق الكريمات بالمنيا يوم 2مايو، وليس الجمعة، وأنهم لم يظهروا وجوه المتهمين بحمل السلاح حتى في الفيديو والصور القديمة على عكس كافة الصور الملتقطة لأي متهم بجوار السلاح المحرز مما يشكك  فى كونهم سلفيين كما يزعم إعلام المجلس العسكري.

وأضافت حازمون أن المسلحين المزعومين

فوق مسجد النور هم رجال تابعين للجيش وينتمون للمخابرات الحربية والدليل على هذا عندما صعدت قوات الجيش فوق المسجد خلعت الخوذات والدروع دون خوف من أطلاق النار ووقفت مع من يطلق النار دون ان تقبض عليهم وهذا ما أكده شهود عيان من أهالي العباسية.

وأكده إمام مسجد النور ومديره الشيخ"حافظ سلامة" –قائد المقاومة الشعبية ضد الإحتلال الصهيوني بالسويس- والذي كان متواجدا في موقع الاحداث لحظة أقتحام الجيش لمسجد النور.

شاهد الخبر القديم الذي استعملت فيه نفس الصورة:

شاهد فيديو لحازمون يوضح فبركة فيديو المسلحين:

http://www.youtube.com/watch?v=voCNS1-ixcU

شاهد فيديو مسجد النور ووقوف المسلحين مع ضباط الجيش:

http://www.youtube.com/watch?v=LDmDwHIzvd4

شاهد فيديو الشئون المعنوية