رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ائتلاف الأقصر يطالب المحافظ بتكريم شهيد العباسية

بوابة الوفد الإلكترونية

يطالب شباب ائتلاف الثورة بالأقصر الدكتور عزت محمد سعد،  محافظ الأقصر، بضرورة تسمية قرية الدير أو أحد الشوارع الرئيسية  بمحافظة الأقصر أو مركز إسنا على اسم شهيد العباسية وابن محافظة الأقصر ابو الحسن ابراهيم طالب كلية الطب بجامعة عين شمس وعضو حركة 6 ابريل، والذى لقى مصرعه إثر اصابته برصاصة فى رأسه.

وأكد نصر وهبى، المنسق العام لائتلاف الثورة  بالأقصر، بأن ائتلاف الثورة بالأقصر منذ أن عرف بواقعة مصرع ابن الأقصر  قرر حضور مراسم الدفن وتوجه بالفعل الى قرية الدير وقام شباب الائتلاف بعمل جرافيتى يحمل صورة الشهيد، وتم رشه على أكثر من سور من الاسوار الموجودة على مدخل القرية وأسفل الصورة   كتبت  جملة "يسقط يسقط حكم العسكر"  ففوجئنا  برفض

اهل  الشهيد لذلك وقد اكدنا لهم بأن الشهيد ابو الحسن ابراهيم أصبح  ابنًا لكل مصر الآن ومن حق كل مصرى أن يقوم بتكريمه  بالطريقة التى يريدها.
اصر اهل الشهيد على رفض ذلك فقام شباب الائتلاف بتقديم واجب العزاء لاهل الشهيد، وكان ذلك من خلال كلمة ألقاها علاء عبد الهادى ثم انصرف شباب الائتلاف.
وأكد الشباب عزمهم على تكريم الشهيد بطريقتهم من خلال دراسة عمل جنازة شعبية له تتحرك من قلب ميدان أبو الحجاج "ميدان تحرير الصعيد".