رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع 160 موظفا بسبب الاعتصام فى المنصورة

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

أصدر صلاح المعداوي محافظ الدقهلية قرارا بتحويل أكثر من 160 موظفا من إدارة شرق  التعليمية بالمنصورة الي النيابة الإدارية للتحقيق بسبب قيامهم بالاعتصام احتجاجا علي عدم صرف حافز الإثابة بنسبة 200% كاملا أسوة بالمحافظات الأخري.

ويمثل الموظفون العاملون في أقسام التسويات والتقارير والإجازات والملفات والجزاءات، للتحقيق أمام المستشارة نادية شطا بالنيابة الادارية بالمنصورة يوم الاحد القادم 6 مايو .

وأوضح محمد أحمد الوصيف محقق بإدارة شرق المنصورة  وأحد المحولين للتحقيق ان التحويل للتحقيق يأتي تنفيذا لقرار محافظ الدقهلية  رقم 4080 / 6  في 24 / 4 / 2012  بتحويل كل من يقوم بالاعتصام السلمي للتحقيق في النيابة الإدارية  ، مؤكدا أن ذلك يعد مخالفا

لحق التظاهر والاعتصام السلمي الذي كفله الدستور وقوانين الحريات.

وقال :" ما يحدث من استخدام سلطة كبت الحريات تعود بنا لعصر بائد  لأننا لم نقترف جرما بل كانت مطالبنا  المشروعة برفض الخصم  83 % من حافز الإثابة  والمطالبة بمساواتنا مع أقراننا في مديريات المحافظات الأخري ".

وأضاف:" إننا سلكنا الطرق القانونية بالاعتصام السلمي وقدمنا العديد من المذكرات مدعمة بموافقات محافظي خمس محافظات مجاورة علي صرف الحافز بالكامل للإداريين التابعين لها".