رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشريف يحذّر "الوطني" من مخالفة القانون

الشارع السياسي

الأربعاء, 24 نوفمبر 2010 12:18
القاهرة ـ أ ش أ


  حذر الأمين العام للحزب الوطنى الديمقراطى صفوت الشريف أعضاء التنظيم الحزبى ومرشحى الحزب من الخروج عن إطار القانون وتعليمات اللجنة العليا للانتخابات أو الانسياق وراء أى استفزاز من أى جهة أو كيان أو تنظيم.

 

وقال الشريف - فى رسالة لأعضاء التنظيم الحزبى خلال زيارة ممثلى وسائل الاعلام لغرفة العمليات بالحزب الوطنى - " نحن لا نريد أن نشوه الصورة ونحن حزب الأغلبية

الذى يتحمل وان صندوق الانتخابات هو الحكم بيننا وبين الآخرين.

وأضاف :ستتم متابعة ورصد كل الايجابيات والسلبيات فى الحملات الانتخابية على مدار الساعة..مشيرا الى أن غرفة العمليات لم تبدأ عملها مع الحملة الانتخابية ولكنها بدأت عملها منذ فترة طويلة وتابعت المجمعات الانتخابية للحزب والانتخابات الداخلية التى شارك فيها مليونا عضو لاختيار

مرشح الحزب وان الغرفة ستستمر فى عملها حتى انتهاء انتخابات الاعادة.

ونوه الشريف إلى أن الحزب الوطنى قد اختار أكفأ عناصره وكوادره لخوض هذه الانتخابات من أبناء الدوائر وهم على مستوى عال من الفكر والعمل .

ودعا الشريف الاعلام إلى متابعة الانتخابات ، وكذلك قيادات الحزب لعملية الاقتراع من المركز الصحفى المجهز بكافة الامكانيات الذى أعده الحزب لذلك .

وقد قام ممثلو وسائل الاعلام بجولة فى المركز الصحفى بحضور امين الاعلام بالحزب الدكتور على الدين هلال لتسجيل متابعة الغرفة للحملات الانتخابية لأعضاء الحزب.


 

أهم الاخبار