رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحالف المصرى: بلطجية طنطاوى وراء أحداث العباسية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال محمد الجيلانى وكيل مؤسسى حزب التحالف المصرى إن الأمن المركزى منع أية إمدادات تصل إلى ثوار العباسية، مؤكدا أن هذا تكرار لمشهد معركة الجمل أثناء ثورة 25 يناير المجيدة.

وأكد الجيلانى تورط المجلس العسكرى فى أحداث العنف التى تشهدها العباسية منذ الأيام الماضية، مشيرا إلى أن أهالى العباسية متضامنة مع الثوار ومطالبهم.
وصرح الجيلانى بأن حزب التحالف قد أعلن انضمامه لثوار العباسية ومطالبهم المشروعة التى من أبرزها التأكيد على تسليم السلطة فى الموعد النهائى المحدد يوم 30 من شهر يونيو القادم.
وقال وكيل مؤسسى حزب التحالف إن ثوار العباسية متواجدون لليوم الرابع على التوالى احتجاجاً على أسلوب لجنة الانتخابات وتعاملها مع المرشحين بشكل ديكتاتورى، حيث الإطاحة بالشيخ

أبو إسماعيل دون أى وجه حق وإعادة أحمد شفيق مرة أخرى إلى سباق الانتخابات بعد استبعاده.
وعلى صعيد آخر, أكد الجيلانى قيام حزب التحالف بالاندماج مع حزب الدستور الذى يرأسه الدكتور محمد البرادعى، واعتبرها من أهم خطوات الحزب فى الفتره القادمة ليضموا تحتهم العديد من الأحزاب السياسية التى تؤمن بفكر البرادعى وحرية الرأى.
وناشد الجيلانى ثوار العباسية بضرورة الوصول لأقصى درجة من درجات ضبط النفس حتى يمكن الوصول بالانتخابات الرئاسية لبر الأمان.