حتى تحقيق المطالب..

ائتلاف أمناء الشرطة يعلن استمرار الاعتصام

الشارع السياسي

الثلاثاء, 01 مايو 2012 12:48
ائتلاف أمناء الشرطة يعلن استمرار الاعتصامصورة ارشيفية
كتب- محمد صلاح :

أعلن ائتلاف أمناء الشرطة استمرار اعتصامهم وتواجدهم أمام وزارة الداخلية لحين تنفيذ مطالبهم، برفع الرواتب وإقرار تعديل التدرج الوظيفى فى مجلس الشعب.

كما طالبوا بتنفيذ وعود وزير الداخلية الخاصة بمعاملتهم داخل مستشفيات الشرطة، أسوة بالضباط وأسرهم.

وانضم عدد من أمناء الدقهلية وأسيوط الى المعتصمين من الأمناء المفصولين، وطالبوا بعودتهم دون النظر الى التقارير السرية، حيث أكد أحمد مصطفى، المتحدث الرسمى، أن الأمناء يريدون تنفيذا حقيقيا للقرارات بتعديل

قانون الشرطة وتطبيق الكادر الوظيفى، وكذلك مكافأة نهاية الخدمة، وإدراجهم فى صندوق تحسين خدمات هيئة الشرطة.

وشدد مصطفى على ضرورة اشتراك الأمناء فى صندوق تحسين خدمات الشرطة، الذى يحصل منه الضباط فى نهاية الخدمة على ما يقرب من 155 ألف جنيه، بينما يحصل الأمناء على 7 آلاف جنيه فقط.

كانت بعض المحافظات قد شهدت قيام

أمناء الشرطة بالامتناع عن العمل وغلق أبواب مديريات الأمن ووحدات المرور بالدقهلية والبحيرة والمنوفية، والتزم ضباط الشرطة ضبط النفس أمام تجاوزات الأمناء، ومنع المواطنين من قضاء مصالحهم.
وأكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن هناك اجتماعات مع مجموعة من أمناء الشرطة للاطلاع على القرارات التى أقرها وزير الداخلية لتحقيق مطالبهم، ومنها تعديل قانون الشرطة بالنسبة للرواتب والكادر الوظيفى.

كما أكد المصدر الأمنى استجابة أمناء الشرطة بعدد كبير من المحافظات وعودتهم للعمل، وأن وزارة الداخلية تقوم بأقصى جهد لتلبية مطالب الأفراد والأمناء ورعايتهم صحيا وإجتماعيا، على جميع المستويات.

 

أهم الاخبار