أدمن العسكرى يحذر: إلا السعودية

الشارع السياسي

الأحد, 29 أبريل 2012 11:49
أدمن العسكرى يحذر: إلا السعودية
كتبت - دعاء منصور:

حذر أدمن الصفحة الرسمية للقوات المسلحة على الفيس من إشعال البعض للعداء مع السعودية لأنها أرض المشاعر المقدسة الحاضنة لبيت الله ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام وتربطنا بها علاقات قوية منذ الأزل فى النسب والمصاهرة.

وأشار الأدمن إلى أنه منذ ثورة 25 يناير وبعض الأقلام تحاول الوقيعة بين مصر والسعودية عن طريق نشر الشائعات بأن السعودية تحاول مساعدة النظام السابق، ثم حاولت هذه الأقلام اللعب

بعد فشل شائعتها على أوتار اضطهاد المملكة للمصريين وسجنهم بدون دليل أو تحقيق مما ساعد في تأجيج مشاعر الغضب لدى الشعب المصري.


وأكد الأدمن أن من الحق المصريين التعبير عن اعتراضهم لكن بشرط احترام الأعراف والبعثات الدبلوماسية ومقارها، رافضا أن يكون العنف هو وسيلة المصريين للتعبيرعن مطالبهم، قائلا: "آن الأوان للمراجعة مع النفس للعودة

إلى أخلاقنا الحقيقية ومساندة بعضنا البعض". 
وأضاف الأدمن على الصفحة الرسمية للمجلس العسكرى: لقد قامت ثورة (25) يناير لتدفعنا للأمام نحو مستقبل أفضل نجني ويجني أبناؤنا ثماره، قائلا: "لقد أنجزنا الكثير وتبقى القليل وتبدأ مصر عصرا جديدا من الديمقراطية والحرية في ظل نظام مدني جديد مُنتخب من الشعب المصري بجميع طوائفه أياً كانت القوى السياسية الفائزة فيه فهو اختيار الشعب".
وطالب فى نهاية رسالته مثيرى الفتنة بأن يتقوا الله فى مصر وعروبتها، مؤكدا أنهم لن يستطيعوا أن يعوقوا حركة مصر وتقدمها وسيكون الفشل نهاية مخططاتهم.


 

أهم الاخبار