عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحلاوى يشدد على عدم حل البرلمان

الشيخ المحلاوى خطيب
الشيخ المحلاوى خطيب مسجد القائد ابراهيم

أكد الشيخ المحلاوى خطيب مسجد القائد إبراهيم أنه يتحدث للشعب اليوم بصفته واحدا منهم وليس بصفته شيخا أو خطيبا وذلك لأن مصر مسئوليتنا جميعا وإذا حدث لها مكروه فسوف ينعكس علينا جميعا قائلا:

"علينا ان ننسى انتماءاتنا الحزبية والحركية ويفكر الجميع فى أنه وأن نعمل أولا على المحافظة على دماء شهدائنا لانه يوجد مؤامرات أكبر وأشد يجب أن تكونوا لها على يقظة ففى سنة 67 رفعنا أمرنا الى الامم المتحدة كمساكين وضعفاء وما كنا بضعفاء بل رؤساؤنا هم من أضعفونا وشكونا أمرنا الى مجلس الأمن وكان من قرارته الجلاء عن الأراضى المحتلة وإسرائيل رفضت وقتها وقالت: أسيب شبر مصرى ".
وأضاف المحلاوى اليوم من يولوا امرنا يفعلون بنا هكذا ايضا لأن الانتخابات قامت على أحسن صورة واوضحت ارادة الشعب ولكنهم يريدون الآن حل مجلس الشعب بدعوى انه غير دستورى ولكن من يتحمل المليارات التى أنفقت على مجلسى الشعب والشورى .
واوضح المحلاوى ان هناك ضبابية وهو امر فى غاية الخطورة لان معنى ذلك أن المخلوع سوف يخرج من سجنه قريبا ونجده مرة أخرى بيننا.
وهاجم المحلاوى التظاهرات التى تقوم على مطالب فئوية فى وقت لم تستكمل مطالب الثورة مشيرا الى أن الأهم الآن اننا لانترك الفرصة لأحد

أن يهدم ما فعلنه لان البرلمان قام كما شرعوا لنا فلا يمكن حله مرة أخرى .
وأضاف المحلاوى: نحن نحتاج الى وقت لبناء مصر واذا هدمت سوف نعود الى عصر أسود من عصر مبارك قائلا: إن الاضرابات والاعتصامات نتج عنها انهيار الاقتصاد.
وفى ختام كلمته اكد المحلاوى أنه يسأل الله العلى القدير ان يرشد القادة والمسئولين الى الصواب وتلبية احتياجات المواطنين ونسأل الله لهذا البلد أن يرزقه الامن والاستقرار .
واسأل الله ان يجعل هذه الوقفات فى الحر واقيه من حر جهنم وان تكون فى موازين حسناتكم وان يقوى ايمان الاحزاب التى توافقنا والتى لاتوافقنا
وقال المحلاوى: فى نظرى ان هذه الوقفات سوف تجعل من بيده الامر ان يراجعوا انفسهم فيما يصنعون جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقدة اليوم الاخوان المسلمون بساحة مسجد القائد ابراهيم .