رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرسى يهدد تجار السوق السوداء بفضح أمرهم

الشارع السياسي

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 08:53
مرسى يهدد تجار السوق السوداء بفضح أمرهمد. محمد مرسي مرشح حزب الحرية
الشرقية – ياسر مطري

توعد د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية – بفضح أمر تجار السوق السوداء الذين يأكلون حقوق المواطنين قائلا لهم : "أفعالكم  ليست من أخلاق المصريين ولا ينبغي أن يتكرر ذلك في محافظة الشرقية الغنية بأهلها وأرضها ومزارعها ".

وأضاف خلال لقائه بأهالي الشرقية ومؤيديه من جماعة الإخوان المسلمين الذي عقد باستاد الشرقية الرياضي: "أنتم أصحاب إرادة وتستطيعون تحقيق النهضة. انتم  أهل مروءة وكرامة أهل عطاء وتضحية ".
وأشار إلى أن الشرقية كانت دائما تصد الطغاة ولا

ينسي أحد معركة التل الكبير فضلا عن دورها في مختلف المواقع التاريخية خاصة استقبال أهل القناة بعد حرب 67  .
ووضح مرسي أن مشروع النهضة الموجود في برنامجه يحمل الكثير من الحلول لكثير من المشكلات  وأكد أنه قد سبق وقدم مشروعا - عندما كان عضو مجلس الشعب 2005 - لحل أزمة المرور في الزقازيق بطريق دائري يتكلف 134 مليون جنيه يكون محورا حضاريا تنمويا  .
ولفت المرشح الرئاسى أن الزقازيق بها كم من المشكلات كان الإخوان قد فكروا في حلول لها، مؤكدا أن الأزمة تكمن في إدارة الموارد  وذكر أن معهد الأورام كمثال يقدم خدمة طبية متميزة لأهالي الشرقية والمحافظات المجاورة ويتم البناء فيه من سنوات طويلة ولم يتم الانتهاء منه بعد ويحتاج لجهود عظيمة لذلك؛ وطالب رجال الأعمال والتجار بأن يتحملوا مسئوليتهم الاجتماعية.
وطالب مرسي رجال الأمن بأن يتحملوا مسئوليتهم أمام مواطنيهم؛ كما طالب رجال المرور بالتعاون مع اللجان الشعبية وأن الإخوان مستعدون للتعاون في ذلك قائلا:" يكفي ما يعانيه الناس في الشوارع"؛ وثمن مرشح الاخوان دور بعض القيادات في المرور الذين طلبوا التعاون مع نقابة المهندسين لوضع حل جذري لمشكلة المرور.

 

أهم الاخبار