عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. 10 مطالب لمعتصمى أبو إسماعيل بالتحرير

الشيخ حسن ابو الاشبال
الشيخ حسن ابو الاشبال يلقى البيان

حدد أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية 10مطالب أساسية بعد إعلانهم الدخول فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير.

وقال أنصار أبو إسماعيل فى بيان صدر عنهم منذ قليل إنهم لن يغادروا الميدان حتى تتحقق مطالبهم التى تأتى على رأسها إقالة اللجنة العليا للرئاسة وإعادة النظر فى قراراتها وإلغاء المادة 28 من الإعلان الدستورى بالإضافة إلى إقالة حكومة الجنزورى وقيام مجلس الشعب بتشكيل حكومة جديدة.

كما طالب أنصار أبو إسماعيل أيضا بإلغاء المحاكم العسكرية للمدنيين والإفراج عن 379 معتقلا من أحداث محمد محمود ومحاسبة القتلة وإلغاء محاكمة المدنيين امام المحاكم العسكرية وتحويلها الى المحاكم المدنية والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين خارج مصر وعودتهم وإقرار قانون العزل السياسى

وسرعة محاكمة رموز العهد السابق.

يشار إلى أن أنصار أبو إسماعيل كانوا قد اعتصموا لمدة 4 أيام أمام مقر لجنة الانتخابات الرئاسية بمقرها بمصر الجديدة بعد أن تم استبعاد الشيخ حازم من سباق الرئاسة وقاموا بفض هذا الاعتصام من أجل نقله إلى ميدان التحرير والمشاركة فى مليونية تقرير المصير ومن ثم الدخول فى اعتصام مفتوح بالميدان.
ومن المنتظر أن تنظر محكمة القضاء الإدارى دعوى للشيخ حازم مختصما فيه لجنة الانتخابات الرئاسية بعد قرارها الأخير بشأن استبعاده .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=3v8TiqWxDe8