رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة بالمنصورة للمطالبة بالقصاص من قتلة "سميح"

بوابة الوفد الإلكترونية

تظاهر اليوم عقب صلاة الجمعة عدد من النشطاء السياسين والحركات السياسية وأسرة المتوفى "محمد سميح" أمام مقر شركة  "الترا اكستراكت"  المعروفه بشركة البحر الأحمر العالمية للمقاولات بمدينة المنصورة.

جاء ذلك بعد مطالبة اقارب المتوفى بعض النشطاء السياسين بالقيام بوقفة احتجاجية بالمطالبة بمحاسبة المسئولين الذين تسببوا فى وفاة نجلهم هو وزميله وقاموا بالتعتيم على الموضوع وكأنه لم يكن.
وسبب الوفاة جاء نتيجة انفجار بلوحة مفاتيح الكهرباء بمصنع خدمات بترولية بمدينة جمصة، أدى لوفاة كل من محمد أحمد سميح (25 سنة- كيمائي) من مدينة المنصورة، ومحمد السيد علي (30 سنة) من شبرا قبادة التابعة لمدينة السنبلاوين، فيما أصيب محمد أحمد عبد الهادي (32 سنة) من قرية

ميت عنتر التابعة لمركز طلخا.
وكان عدد من النشطاء قد اعلنوا عبر صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"عن تنظيم وقفه احتجاجية للمطالبة بمحاسبة المسئولين عن وفاة محمد سميح وزميله.
وردد المتظاهرون بعض الهتافات بالمطالبة بمحاسبة المسئولين عن مقتل "محمد سميح " وزميله " "محمد السيد"  مثل : "سيبوا الورد يفتح سيبوا حق محمد مش هنسيبه " ولو كان ابنك يا مدير كانت الف رقبة تطير"ومطالبنا هوا القصاص زى مقال رب الناس."