أكدوا أن الاستبعاد مؤامرة على الأسد أبو إسماعيل

أنصار حازم: لو أمه أمريكية عايزين الرخصة

الشارع السياسي

الخميس, 19 أبريل 2012 10:06
أنصار حازم: لو أمه أمريكية عايزين الرخصة
كتب – محمد ثروت:

لا يزال عدد قليل من أنصار المرشح الرئاسي المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل معتصمين في ميدان التحرير استعدادًا لمليونية غد الجمعة.

ويقيم المعتصمون المؤيدون لأبو إسماعيل في 3 خيم متواجدة بالقرب من مجمع التحرير.
ودخل بعض المعتصمين في مناقشات مع المارة بالميدان حول أسباب استبعاد أبو إسماعيل من السباق الرئاسي، وقال بعض أنصاره إن ما يحدث "مؤامرة" من أمريكا وإسرائيل والمجلس العسكري ضد أبو إسماعيل حتى تظل مصر في مصاف دول العالم

الثالث.
وأشار أحد أنصار أبو إسماعيل في حوار له مع بعض المارة إلى أن المؤامرة واضحة جدا، وقال: إذا كانت والدة أبو إسماعيل أمريكية فيجب أن تظهر السلطات المصرية والأمريكية "رخصة القيادة" الخاصة بها، لأن أي مواطن أمريكي يجب أن تكون لديه رخصة قيادة، حسب قوله.
وأكد أنصار أبو إسماعيل في منشور قاموا بتوزيعه على المارة أن أمريكا وإسرائيل تريدان أن
يعيش المصريون حياة الاستعباد إلا أن المصريين الشرفاء رفضوا ذلك وأعلنوها صراحة أننا سنكسر القيد ونحيا كراما مع البطل الأسد حازم صلاح أبو إسماعيل، وذلك حسبما جاء في المنشور.
وفي نفس المنشور توجد الشهادة التي أصدرتها مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية التابعة لوزارة الداخلية والتي تشهد فيها "من واقع سجلات وزارة الداخلية" أن السيدة نوال عبد العزيز عبد العزيز نور لا تحمل أي جنسية أجنبية.
يذكر أن اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة قد قررت استبعاد أبو إسماعيل بناءً على مستندات قدمتها وزارة الخارجية الأمريكية لنظيرتها المصرية تشير إلى حصول والدة المرشح المستبعد على الجنسية الأمريكية.

 

 

أهم الاخبار