رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.أمين الناصرى بكفر الشيخ يؤيد "سليمان"

بوابة الوفد الإلكترونية

عرض برنامج الحقيقة فيديو يكشف قيام أمين الحزب الناصرى بكفر الشيخ بوضع لافتة تأييد للواء عمر سليمان المرشح رئيسا على منزله.

فيما كشف الإعلامى وائل الإبراشى فى حلقة الثلاثاء من البرنامج الذى بثته فضائية دريم 2، عن وجود انقسام داخل الحزب العربى الناصرى بسبب اللافتة وتأييد عدد من قيادات الحزب لسليمان نكاية فى حمدين صباحى الذى تحالف مع جماعة الإخوان.
وقدم صبرى عثمان، أمين الحزب الناصرى بكفر الشيخ المؤيد لسليمان استقالته على الهواء اعتراضا على ما وصفه بسياسة الحزب الهشة.
وقال عثمان إنه أعلن عن تأييده لسليمان استنادا إلى أن مصر بها عدوان الآن الأول يوجد على الحدود والثانى داخلى وهو التيار الإسلامى الذى استولى على الثورة فى ظل غياب القوى السياسية.
إلا أن الإبراشى قاطعه قائلا: لماذا تدعم عمر سليمان وترفض قانون العزل السياسي، رد عثمان قائلا :"إن عمر سليمان غير محسوب على  النظام السابق".
وقال عثمان إن سليمان كان نائبا لرئيس الجمهورية ورئيس مخابرات ويستحق الدعم. وكشف عن أخطاء تمت داخل الحزب الناصرى حسب وصفه منها تحالف حمدين صباحى مع الإخوان، لافتا إلى أن التحالف مع الإخوان جريمة كبرى.
من جهته، اعترض الدكتور محمد سيد أحمد، عضو المكتب السياسي للحزب الناصرى، على موقف عثمان بدعمه لعمر سليمان، مشيرا إلى أن تأييد عمر سليمان دليل على معرفة من الذى باع الثورة للنظام السابق.
وقال سيد أحمد إن صباحى قدم الكثير للوطن ويكفى ثباته على موقفه، مشيرا إلى أن تحالفاته ليست عارا لكنها مقبولة داخل الحزب.
 
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=qK9bRpfc0nw