رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جماعة الإخوان المسلمين لم تهدد عمر سليمان

الشاطر: لا أقبل رئاسة الحكومة مع سليمان

الشارع السياسي

الاثنين, 09 أبريل 2012 21:17
الشاطر: لا أقبل رئاسة الحكومة مع سليمان
متابعة - محمد عبدالستار:

أكد المهندس خيرت الشاطر المرشح لرئاسة الجمهورية أن جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسى حزب الحرية والعدالة لم يقم بتهديد اللواء عمر سليمان إذا خاض انتخابات الرئاسة نافيا أن يكون ذلك صحيحا.

كما أوضح الشاطر أن تاريخ الجماعة لم يشهد تلك الطريقة من التعاملات وأنه فى حالة ثبوت صحة كلام سليمان من خلال تصريحاته الصحفية فإن ذلك سيكون بمثابة مؤشر خطير على المشهد السياسى فى مصر.
وأضاف الشاطر – خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الإثنين - أنه لن

يقبل أن يكون رئيسا للحكومة فى حال تولى عمر سليمان رئاسة الجمهورية، مؤكدا أن ترشيح عمر سليمان إهانة للثورة واستهزاء بها، مستنكرا تولى سليمان للرئاسة فى ظل ثورة قامت من أجل إزالة نظام مستبد، معتبرا أن مجرد تفكيره فى فوز سليمان بالرئاسة غير وارد على الإطلاق خاصة أن الشعب لن يقبل ذلك.
وتابع الشاطر أنه ما زال رافضا لفكرة ترشحه للرئاسة إلا أن موافقته على
ذلك جاء بناء على رغبة مجلس شورى الجماعة الذى رأى أن الأوضاع السياسة فى مصر تشير إلى الخطورة على الثورة، مضيفا أن ترشيح الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة  للرئاسة كبديل احتياطى لم يأت بناء على ورود شائعات بالقيام بعمليات اغتيالات لرجال جماعة الإخوان المسلمين ولكن يرجع ذلك إلى اضطراب المشهد السياسى فى مصر.
واستطرد الشاطر أنه بالنسبة إلى أعماله ومشاريعه فهو يشارك فى عضوية ومجلس إدارة عدد من الشركات ولا يعلم شيئا عن كيفية إدارتها نظرا لمكوثه فى السجن لفترات طويلة، مشيرا إلى أن ثروته تبلغ حوالى 25 مليون جنيه وسيعلن عن ذلك رسميا حال وصوله للرئاسة.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=za5AOsW7doo&feature=youtu.be

 

 

أهم الاخبار