رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ائتلاف الثورة: قيادات الإخوان كاذبون

الشارع السياسي

الاثنين, 02 أبريل 2012 10:10
ائتلاف الثورة: قيادات الإخوان كاذبونخيرت الشاطر
كتب - نصر القوصى:

أكد ائتلاف ثورة 25 يناير بالأقصر أنهم ليسوا ضد قيام الإخوان المسلمين بتقديم  مرشحا لرئاسة الجمهورية لكن ليس من حق الجماعة أن تخدع الشعب بوعود كاذبة.

أكد نصر وهبى المنسق العام لائتلاف الثورة بالأقصر: "لسنا معترضين على ترشيح خيرت الشاطر للرئاسة فمن حق الإخوان المسلمين أن يقوموا بتقديم مرشح لرئاسة الجمهورية كونهم فصيل فى المجتمع المصرى مثلهم مثل غيرهم  لكن الخطأ الوحيد الذى ارتكبه الإخوان المسلمين هو انهم اعطوا وعودا وتطمينات للشعب المصرى لم يستطيعون تحقيقها أو الوفاء به أمام

طموحاتهم التى لا يوجد لها سقف أو حدود فى الاستحواذ على الكراسى داخل كل النقابات والهيئات والوزارات حتى الرئاسة ثم يتراجعون فى وعودهم".
واوضح أنهم كشباب للثورة بمحافظة الأقصر ليسوا ضد أحد مع أحد، مشيرين إلى انهم خرجوا الى الميادين  من إجل إزاحة نظام غاشم  قهر وأذل الشعب المصرى، واستطاعوا إزاحة رأس النظام فقط وأصبح دورهم الأساسى اليوم هو القضاء على  باقى النظام وتحقيق مكتسبات الثورة 
لكى يشعر المواطن البسيط بها وهى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية.
وقالوا: "انه على الاخوان ان يعلموا اننا سوف نكون حائط  سد أمامهم ومعنا بالتأكيد البسطاء من الشعب المصرى الذين يريدون توفير لقمة عيش كريمة لهم ولابنائهم". 
ووجه الائتلاف رسالة  الى شباب الإخوان المسلمين نبهوا فيه إلى انهم لا يهاجمون الإخوان لمجرد الهجوم لكن قيادات الجماعة هى التى اجبرتهم على القيام بذلك نظرا لمواقفهم المخجلة  تجاه الثورة والثوار.
اما بالنسبه لموقف ائتلاف الثورة فى انتخابات الرئاسة فقد أعلن الائتلاف من موقفه بأنه لن يقوم بتدعيم أى مرشح سواء شورى او شعب أو رئاسة،  ولكل عضو من أعضاء الائتلاف الحق  فى اختيار المرشح المناسب له.

أهم الاخبار