رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني: ما تشهده مصر من نهج النظام البائد

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد عبد الحميد عيسي عضو مجلس الشعب عن دائرة شربين وعضو لجنة الشباب بمجلس الشعب وعضو اللجنة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة إن النواب داخل البرلمان يسعون و بكل قوة لتحقيق الاستقرار لان الكل يعلم أن  أعداء  الوطن من الخارج ومن الداخل سعوا دائما ألا يتحقق هذا الاستقرار وما نراه من أزمات مفتعله هذه الأيام دليل علي هذا فهو نفس المنهج الذي سار عليه النظام البائد الذي إذلال المواطنين  وإفساد البلاد حتى وصل  إلي هذه الحالة المتردية.

جاء ذلك خلال ندوة" المشروعات الصغيرة "لطلاب كلية التجارة بجامعة المنصورة برعاية وكالة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في حضور طلابي كبير وطلاب الدراسات العليا .

وأضاف أنني أريد أن أطمئن الجميع بأن سوق الاستثمار في مصر واسع جدا والكل ينتظر الاستقرار حتى يتقدم بمشاريع كبيرة في مصر فإذا استقرت مصر سياسيا وأمنيا فستنطلق انطلاقه اقتصادية هائلة  ..
وطالب عيسى الطلاب بأنه يجب علي

الجميع أن يعي هذا الأمر وان يساهم طلاب الجامعة في توعية المجتمع باعتبارهم  شرارة الثورة وان يرعوا النموذج الديمقراطي والعمل علي إنجاحه بالعمل والجد والثقة بالنفس وعدم اليأس .
وناشد الجميع بالعمل الجاد فليس المهم ما نوع العمل بل يجب أن أعمل ما أجيده وأن يكون بإتقان وهذا يحتاج منا إلي إرادة وعزيمة وإيجابية وقد وضعنا خطة في لجنة الشباب لإيجاد  وتفعيل الأطر التي تساعد الشباب علي المشروعات الإنتاجية الصغيرة ويكونوا دعامة لنهضة مصر ودراسة قوانين تتيح تمويل المشروعات الصغيرة الجادة للشباب بقروض حسنة ومعونتهم في إدارتها حتى تنجح ثم تركها لهم .