رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"لا لسرقة مستقبل مصر" يرفض التأسيسية على الفيس بوك

الشارع السياسي

الخميس, 22 مارس 2012 09:35
 لا لسرقة مستقبل مصر يرفض التأسيسية على الفيس بوك
البحيرة - أحمـــد حفــــنى:

دشن عيد ظريف السد عضو اللجنة العامة للوفد بالبحيرة ورئيس لجنة الوفد بادكو جروب جديد على الفيس بوك تحت اسم "لا لسرقة مستقبل مصر" لرفض الجمعية التأسيسية للدستور.

ضم الجروب المعترضين على تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور بنسبة 50% من أعضاء مجلس الشعب ولهم الحق فى اختيار نسبة 50% الأخرى من خارج المجلس .
وقال عيد ظريف إن ثورة 25 يناير قامت لإسقاط الطاغية وضحت مصر بخيرة شبابها لتصنع حاضراً مختلفاً ومستقبل مشرق وسعى الشعب المصرى كله لإنجاح هذه الثورة إلا أن ما حدث من

محاولات لسرقة الثورة بدءاً من استفتاء 19 مارس 2011 والذى استغلته فئة معينة من الشعب لتحقيق مصالح شخصية لكسب الأغلبية فى المجالس النيابية وهو ما نجحوا فيه بالفعل وسعيا منهم لسرقة المستقبل أيضا يسعون لتشكيل الجمعية التأسيسية للدستور بنسبة  50% من أعضاء مجلسى الشعب والشورى اللذان يسيطران عليهما وأيضا لهما الحق فى اختيار 50% من خارج المجلس ممن يسيرون على دربهم الأمر الذى يخلق " حزب وطنى "
جديداً وديكتاتوراً جديداً .
ناشد عيد من خلال الجروب كل من قام بالثورة لإسقاط الطاغية والنظام الفاسد أن يحافظ على الثورة ويعمل على تسيير الأمور فى مسارها الحقيقى.
وأكد أن الثوار الأحرار لن يقبلوا مزايدة من أحد على دينهم مشيراً إلى أن المسلمين والأقباط يتمسكون جميعاً بأن يكون الإسلام الدين الرسمى للدولة والشريعة الاسلامية هى مصدر التشريع.
حث عيد ظريف أعضاء الجروب والذى تجاوز عددهم الألف أن يسعوا للتصدى لمن يحاول سرقة مستقبل مصر قائلاً: إن الدستور لابد أن يضعه الشعب بكل فئاته وطوائفه وشبابه وشيوخه والمرأة والأزهر ومجمع البحوث الإسلامية ودار الإفتاء والكنيسة بشقيها ورجال القانون من المحكمة الدستورية والنقض والإدارية العليا والفقهاء الدستوريين والنقابات المهنية .

 

أهم الاخبار