رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعليقا على بيانه بالبرلمان

فيديو..مواطنون يطالبون بفرصة للجنزورى

الشارع السياسي

الأحد, 26 فبراير 2012 19:26
فيديو..مواطنون يطالبون بفرصة للجنزورى
كتبت- رشا حمدى ونهى الطاهر:

استطلعت كاميرا "بوابة الوفد "الإلكترونية آراء الشارع حول البيان الذي ألقاه الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء أمام مجلس الشعب في جلسته اليوم الأحد وما إذا كانوا يؤيدون بقاء حكومة الجنزورى لحين انتهاء الفترة الانتقالية أم إنهم مع رحيلها؟.

وافق أغلب من استطلعنا آراءهم على ما جاء في بيان رئيس مجلس الوزراء د.كمال الجنزوري, مطالبين بإعطائه وحكومته فرصة حتي يقوموا بمهامهم كاملة ويساهموا في إعادة الأمن والأمان للمواطنين وفي إنقاذ مصر من الانهيار الاقتصادي .
علي الجانب الآخر، انتقد بعض المواطنين بيان د.الجنزوري ووصفوه بأنه مكرر وإنشائى

ولا يشتمل علي أي حلول حقيقية لما تواجهه مصر من مشاكل اقتصادية وأمنية وسياسية.
أبدى محمود إبراهيم تأييده لما جاء في بيان الجنزورى، مشيرا إلى أن الحكومة نجحت في إعادة الأمن للشارع تدريجيا وطالب المواطنين بالتوقف عن المظاهرات وإعطاء فرصة للحكومة حتى تتمكن من أداء عملها.
ويتفق معه في الرأى وائل حلمى قائلا: إن حكومة الجنزورى حققت بعض الإيجابيات ولكن كثرة المشاكل هى التى أعاقت الحكومة عن تحقيق المزيد من الإنجازات.   
وأشار إلى أنه لايمكن أن نحكم على أداء الحكومة خلال هذه الفترة القصيرة، مطالبا ببقاء حكومة الجنزورى لحين انتهاء الفترة الانتقالية.
وقال جاسر يوسف إن الخطط والمشروعات التى تحدث عنها الجنزورى خلال بيانه جيدة ولكن لابد أن تنفذ هذه المشروعات على أرض الواقع ولاتكون مجرد كلام.
بينما وصفت إسراء مصطفي بيان الجنزوري بأنه "مكرر"  وليس به جديد وطالبت برحيل د.كمال الجنزوري لأنه لم يحقق أي شيء كما أنه لم يكن مقبولا منذ البداية ولا يرضي عنه الثوار.
وانتقدت آلاء محمد بيان الجنزورى قائلة إن حكومة الجنزورى مثلها مثل حكومة شرف لم تحقق أى شىء فالأمن لم يعد إلى الشارع حتى الآن كما أن هذه الحكومة لم تأت حتى الآن بحقوق شهداء ماسبيرو وبورسعيد ومحمد محمود.

 

أهم الاخبار