رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأشعل: أنا "جدّو" انتخابات الرئاسة

الشارع السياسي

الخميس, 23 فبراير 2012 10:11
الأشعل: أنا جدّو انتخابات الرئاسة
كتب ـ محمد سعد خسكية:

اتهم الدكتور عبد الله الأشعل - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية-، 99٪ من مرشحي الرئاسة بالحصول على تمويلات ودعم من دول خارجية.

واستشهد الأشعل بحجم الإنفاق العالي لبعض المرشحين من خلال توظيف أعداد كبيرة من الشباب، وافتتاح الكثير من المكاتب في الأحياء، وأكد أنه تقدم ببلاغ للمجلس العسكري للتحقيق في مصادر أموال المرشحين.
جاء ذلك في اللقاء المفتوح الذي عقده د.الأشعل في المكتب الثقافي بالرياض مساء أول أمس بحضور السفير المصري بالسعودية

محمود عوف، وعدد محدود من الدبلوماسيين وأبناء الجالية المصرية بالرياض.
وأضاف الأشعل أن مبارك كان الجاسوس الأكبر في مصر لصالح أمريكا وإسرائيل، مشددا على أنه كان شريكا مع الدولتين في خطة وخريطة تقسيم مصر، وأكد استحالة إمكانية أي جهة تقسيم مصر، لأنهم لا يفهمون طبيعة وتركيبة الشعب المصري، قائلا: "إن  هناك جواسيس كثر يعملون في عدة جهات وأعرفهم
بالاسم". 
ووصف الأشعل نفسه بأنه لاعب احتياطي في سباق انتخابات الرئاسة، معتبرا نفسه مثل الهدّاف "محمد جدو" في بطولة الأمم الأفريقية، متوقعا أن يحدث معه مثلما حدث مع هذا اللاعب، ويتحول من الاحتياطي إلي الهدّاف الرئيسي للمنتخب المصري في البطولة.
ورفض الأشعل فكرة الرئيس التوافقي حتي لو كان الاتفاق عليه شخصيا، مؤكدا علي أهمية تحقيق إرادة الشعب عبر صناديق الاقتراع، ووصف الأشعل الجيش والمخابرات والخارجية بأنها "قلاع الوطنية المصرية".
وتوقع الأشعل أن تكون هناك معركة نهائية في مصر، ما بين "الشعب" من جهة و"الجيش والشرطة" من جهة أخرى من أجل حسم السلطة.

 

أهم الاخبار