رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.رئيس حزب العمل:على المشير كشف ذمته المالية

الشارع السياسي

السبت, 18 فبراير 2012 17:23
فيديو.رئيس حزب العمل:على المشير كشف ذمته الماليةمجدي أحمد حسين رئيس حزب العمل.
كتب – أحمد حمدى ومحمود فايد:

شن مجدى أحمد حسين رئيس حزب العمل هجوما عنيفا على المجلس العسكرى مطالبا أعضاءه وعلى رأسهم المشير محمد حسين طنطاوى بتقديم ذمتهم المالية عن ثرواتهم وأرصدتهم.

و قال"لابد أن نحاسب هذه القصرة العلوية التى أدمنت المعونة والعمولات، ولابد أن نفتش قصورهم لنطلع على كامل حقوق الشعب المصرى".
وأضاف حسين خلال تواجده فى مؤتمر صحفى اليوم السبت لنصرة الشيخ عمر عبد الرحمن أمام مقر السفارة الأمريكية "أن استمرار المسؤولين فى المجلس

العسكرى فى تخويفنا من قطع المعونة، وأن قطعها سيؤثر بالسلب على الشارع والمصالح المصرية الأمريكية، يدلل على أنهم مستفيدون من هذا المعونة فى الوقت الذى تطالب فيه العديد من القوى السياسية المصرية بقطع المعونة والاعتماد على السواعد المصرية  لبناء مستقبل مصر الجديد بعد ثورة يناير التى راح ضحيتها الآلآف من الشهداء والمصابين".
وتابع "حرص المجلس العسكرى وقياداته ووزراء حكومة الجنزورى فيما يتعلق بقضية التمويل الأجنبى وحرصهم على الانتهاء من هذه القضية قبل الانتخابات الرئاسية بإحالتها للقضاء بشكل سريع فى الوقت الذى توجد قضايا أهم منها، يدل أن هناك مصالح واتفاقيات خاصة تعقد من وراء الشعب، ولابد من الاطلاع عليها وإعلامها للمصريين" .
واختتم حسين "إن مطالب الثورة تؤكد على سيادة القانون وتفعيله، وهذا يتطلب أن يخضع المشير طنطاوى وأعضاء مجلسه للقانون، ويطلعنا على ذمتهم المالية فضلا عن الخفايا التى لاحقت الأحداث والاعتداء على المتظاهرين فى أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء ومذبحة بورسعيد الأخيرة".
شاهد الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=OygnLUTIQRg

أهم الاخبار