رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رداً على ما نشرته بوابة الوفد

فيديو.. العوا ينفى طرده من ندوة لندن

الشارع السياسي

الخميس, 16 فبراير 2012 13:03
فيديو.. العوا ينفى طرده من ندوة لندنمحمد سليم العوا
كتبـ محمد إبراهيم طعيمة:

أرسل الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية بياناً ينفي فيه طرده ويؤكد استكماله للندوة التي عقدت في العاصمة البريطانية لندن.

وكانت بوابة الوفد الالكترونية قد نشرت صباح اليوم خبرا حول قيام مجموعة من المصريين المقيمين بلندن بطرد العوا من الندوة التى أقيمت أمس الأربعاء  بعد هتافاتهم المناهضة لحكم المجلس العسكري.

وجاء في بيان العوا: ينفي المكتب الإعلامي للدكتور العوا انسحابه من

ندوته بكلية الاقتصاد بلندن على خلفية هتافات وجهها له قلة من الحضور -لا تتعدى خمسة أشخاص – تنتقد المجلس العسكري والإخوان المسلمين و بعض مواقف الدكتور العوا المؤيدة لهما. حيث أكد المكتب الإعلامي استكمال الدكتور العوا لندوته حتى النهاية كما قام بالإجابة عن استفسارات الحضور.

وأشار البيان أن الندوة انقسمت الى جزئين

الأول باللغة الإنجليزية بحضور ما يقرب من 150 شخصاً وأعقبها ندوة أخرى باللغة العربية أقيمت بفندق "سافوي" حضرها أكثر من 200 شخص واستمرت لمدة تزيد على الساعتين.

ويؤكد المكتب الإعلامي لحملة الدكتور محمد سليم العوا أن الهتافات التي حدثت في بداية الندوة الأولى لا تتفق مع ثقافة الحوار والديمقرطية التي تتيح للجميع التعبيير عن أرائهم دون مصادرة ، ويتفق المكتب الإعلامي مع حق كل مواطن داخل مصر وخارجها في التعبير عن رأيه بشكل حضاري ولكن دون تعمد إفساد اللقاءات والندوات العامة .

 

http://www.youtube.com/watch?v=9t2dIvL4jgA

 

أهم الاخبار