رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو."موسى" على الأعناق فى التحرير

الشارع السياسي

الأربعاء, 25 يناير 2012 11:29
فيديو.موسى على الأعناق فى التحريرعمرو موسي علي الأعناق في التحرير
القاهرة - أ ش أ:

حمل بعض المتظاهرين فى ميدان التحرير السيد عمرو موسى - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - على الأعناق ولفوه بعلم مصر وهتفوا وراءه تحيا مصر والثورة مستمرة.

وكان موسى قد وصل صباح اليوم الاربعاء إلى ميدان التحرير بدون حراسة ويرتدى ملابس كاجوال وقاد مسيرة من ناحية كوبري قصر النيل ليشارك جماهير مصر فى الاحتفالات بمناسبة مرور عام على ثورة 25 يناير.
وأعرب موسى - خلال مشاركته فى مظاهرات ميدان التحرير- عن تفاؤله بأن عام 2012 سوف يشهد استكمال مقومات الدولة وبداية إعادة بناء مصر وأننا يجب أن نقف عند هذه المناسبة لنتذكر تضحيات الشهداء والجرحى الذين بذلوا من دمائهم وأرواحهم من أجل نجاح الثورة وللتأكيد أن الثورة لم تهزم ومازالت مستمرة .
وقال موسي: "إن 25 يناير ليس

يوما للاحتفال، بقدر أنه وقفة لتذكر يوم تاريخى ووقفة حداد على أرواح الشهداء وتحية لأرواحهم التى أرهقت ".
واضاف: "بعض الثوار يعتقدون أن دورهم انتهى والآخر يري أن الثوره هُزمت.. والصحيح في رأيي ان نقول: ان هذه الثورة انتصرت.. صحيح لا تستطيع ان تقول انها انتصرت نهائيا.. لكنها بالقطع أنها مستمره ولم ولن تهزم، وان كانت لم تحقق بعد الانتصار الكامل."

وتابع: "يجب ان تنتهي مهمة المجلس العسكري بموعد غايته 30 يونيو المقبل وهناك انتقادات وجهت للمجلس، وبعضها صحيح للبطء في اتخاذ القرار او تردد في قرار او خطأ فيه وكان يمكن ان يتم بطريقة افضل مما تم،

وأنا مع ضروره نقل السلطة الي سلطة وطنية مدنية.. ولكني اضيف: الي سلطة منتخبة اما نقل السلطة الي اي احد واي قائمة مؤلفة فانه يحولها الي جماهيرية فوضوية او ديكتاتورية ."
ودعا موسى إلي القطعية الكاملة مع الفساد وليس مع التيار الوطني الذي استمر تيارا وطنيا طول الوقت، محذرا بأنه اذا حصلت قطيعة بين التيار الوطني والتيار الثوري بأي شكل من الاشكال فان ذلك سيكون امرا خطيرا بالنسبة لمصر كلها .
واشار: "اثق بأن ما حدث فى الأسابيع الأخيرة لن يتكرر بعد ذلك، ولن يتكرر سقوط شهداء، ولن يتكرر وجود المئات من الجرحى، و لن يتكرر الصدام والطوب والرصاص والفوضى التى جرت، ولا نستطيع أن نتحمل فوضى مثل تلك التى حدثت بل يجب أن نكون كلنا يدا واحدة نتقدم إلى الامام ."
وطالب موسى الجميع بأن يقفوا وقفة رجل واحد فى عام 2012 ، و أن يعلموا أن مصر ان لم ننقذها بسرعة فلا نلوم الا انفسنا.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=v61x_T1CfYk
 

أهم الاخبار