رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ردًا على حملة تشويه عمر مكرم..

شاهين:الفاسدون شبّهوا المسجد ببيت الدعارة

الشارع السياسي

الجمعة, 20 يناير 2012 11:29
شاهين:الفاسدون شبّهوا المسجد ببيت الدعارةمظهر شاهين
كتب - محمد معوض وأحمد حمدى:

اتهم الشيخ مظهر شاهير إمام مسجد عمر مكرم خلال خطبة الجمعة, من أسماهم بعملاء إعلام النظام الفاسد بتصوير مسجد عمر مكرم وكأنه بيتا للدعارة وسجنا كسجن أبو غريب, متسائلا هل هناك رجل ينام فوق امرأة فى المسجد .

وأضاف: "لم يشوهوا الاشخاص فقط إنما شوهوا بيت الله بأبشع الصور وان كان هناك بعض السلبيات فى الثورة فهو امر وارد حين يطلق الرصاص والقنابل ويقترب من المسجد المئات من المصابين, فهل أملك ان أمنعه ان كان مسيحيا او مسلما من الدخول لإسعافه".
وأشار شاهين إلى أنهم بدلا من ان يعيبوا على من اطلق القنابل, تفرغوا الى

الشكاوى الى الأوقاف لكى يتم اقصاؤه عن عمر مكرم قائلا: "عايزين تنقلونى اتنقل بكرامتى افضل من  ان ابقى منحنى الرأس". 
وتعجب شاهين من أننا  قبل 25 يناير الماضى كنا نردد ان مصر تختلف عن تونس واليوم بعد عام من ثورة تونس التى استطاعت ان تؤسس  دستورا جديدا وان تختار رئيسا مؤقتا للبلاد مؤكدا ان مصر اختلفت عن تونس حيث إن الثورة المصرية لم تحقق شيئا سوى إسقاط رأس النظام واجراء انتخابات مجلس الشعب وتنتظر اجراء انتخابات مجلس الشورى .
وأشار شاهين إلى أن هناك حالة من الانفلات الاعلامى والإخلاقى تعيشها مصر على بعض شاشات التليفزيون واصبح عرض مصر وعلمائها  مباحا لمن يشاء لأعدائها قائلا: "حين تعرضت الفتاة للسحل فى التحرير بدلا من ان يستروها خرج من يعلق على العباءة التى تلبسها ويطالب بمحاكمتها متسائلا ما علاقة لبسها بجوهر القضية لافتا الى انها سترت عورتها, حتى لوكانت سترتها "بخيشة".
وشدد شاهين على أن اعداء الثورة لن يستطيعوا القضاء عليها لانها ثورة شعب وان نحجوا فى القضاء على عدد من رموزها .
وحذر شاهين من ان هناك دعوات تخريبية على الانترنت, مؤكدا أنها محاولة لتصدير فكرة للرأى العام بأن الذين سيخرجون فى 25 يناير يستعدون للتخريب وتلصق التهمة فى الثوار قائلا "يجب الآن ان نحافظ على سلمية الثورة ونقضى على ترويج فكرة عدم سلمية الثورة".
 

أهم الاخبار