رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أكد أنه جزء من منظومة مبارك ونظامه

عبدالحكيم عبد الناصر:موسى لايصلح للرئاسة

الشارع السياسي

الاثنين, 16 يناير 2012 19:19
عبدالحكيم عبد الناصر:موسى لايصلح للرئاسة
بوابة الوفد:متابعات

وجه  عبد الحكيم عبد الناصر انتقادات للمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة عمرو موسى، مؤكدا أنه لا يرى أن الأخير يصلح لرئاسة مصر؛ مرجعا الأمر إلى أن موسى جزء من منظومة مبارك ونظامه .

وأشار نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر إلى أن المرشحين الأبرز من وجهه نظره هم أربعة د.عبد المنعم أبو الفتوح ،وحمدين صباحي وأيمن نور ومحمد البرادعي .
وأوضح عبد الحكيم فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" مساء اليوم الاثنين, مع الإعلامي جابر القرموطي علي فضائية أون تي في أنه يقوم بدعم القطب الناصري حمدين صباحي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولكنه يريد توضيحا من المجلس العسكري والقوي الموجودة حاليا حول صلاحيات الرئيس القادم فى ظل ما أطلق عليه "التخبط" الذي تعانيه الحياة السياسية الآن .
وحول رأيه فى انسحاب الدكتور محمد البرادعي من سباق انتخابات الرئاسة، قال عبد الحكيم إنه يحسب للبرادعي انسحابه فى الوقت الحالي، بعد شعوره بأن الصورة غير واضحة .
وأكد عبد الحكيم فى نهاية اتصاله الهاتفي أنه سينزل إلي ميدان التحرير يوم 25يناير القادم وسينضم إلي المنادين بأن الثورة مستمرة ولن يقبل بالاحتفال الذي سينظمه المجلس العسكري ،لأنه غير راض عن أداء المجلس حتي الآن .

الجزء الأول لحوار عبد الحكيم عبد الناصر
http://www.youtube.com/watch?v=xAPv8lPWoB0
الجزء الثاني من حوار عبد الحكيم عبد الناصر
http://www.youtube.com/watch?v=O4VwRpWgp1I

 

أهم الاخبار