رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عفيفى يطالب الشرطة بالانضمام للثوار

الشارع السياسي

الخميس, 12 يناير 2012 18:42
كتب- محمد معوض:

طالب العقيد متقاعد عمر عفيفى ضباط الشرطة الشرفاء بالخروج بالزى الرسمى والسلاح الشخصى للانضمام الى الثوار لحمايتهم والدفاع عنهم ضد أى اعتداء من الشرطة العسكرية أو أى جهة أخرى.

وأكد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على ضرورة القبض الفورى على قيادات وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى فى كل المواقع، وحبسهم، وعقد محاكمات شعبية لهم.
وأشار إلي أن ما يفعله المجلس العسكرى

ما هو إلا "حلاوة روح"، وأنه يريد أن يدمر مصر وجيشها وشرطتها وشعبها-على حد تعبيره- مطالبا الإعلان صراحة في الأقسام والوحدات عن انضمام الشرطة للثورة ورفض أي أوامر تخالف الدين والضمير وانه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ولا طاعة لرئيس في معصية القانون.
وأعرب عفيفى عن شعور المواطنين باليأس مما سيدفعهم
للتحول للعنف الشديد ضد كل ضباط وأفراد الشرطة، مشددا على انه لن يكون هناك ضابط واحد آمن على حياته، وسيظلم ضباط شرفاء لا ذنب لهم وسيكونوا ضحية لضباط قتلة لأن الشعب لن يفرق بين ضابط وآخر.
وشدد على ضرورة توجه ضباط الشرطة بكل مالديهم من أدلة علي القتلة لوسائل الإعلام، لأن القضاء تحت السيطرة وخروجكم للإعلام أكبر حماية لكم، وإقالة كل ماهو لواء أو عميد، مطالبا بتشكيل المجلس الأعلي للشرطة واختيار قيادة معروف عنها ولاؤها للثورة والثوار ويمثل في هذا المجلس كل الرتب.

أهم الاخبار