رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد ما نشرته الوفد

فيديو.وسائل الإعلام تثير الشبهات حول وفد "البيت المصرى"

الشارع السياسي

الخميس, 12 يناير 2012 10:51
كتب - السيد موسي ومحمد إبراهيم طعيمة:

أثارت الزيارة الأخيرة لوفد البيت المصري الأمريكي لعدد من الشخصيات بداية من المجلس العسكرى ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر والبابا شنودة الكثير من علامات الاستفهام في وسائل الإعلام، خاصة بعدما أكد عدد كبير من المصريين المقيمين في أمريكا أن هؤلاء الأشخاص لايمثلون إلا أنفسهم فقط.

واستنكر عدد كبير من المصريين المقيمين بالولايات المتحدة ما نشر عن هذه اللقاءات بين هؤلاء الأشخاص باعتبار أنهم ممثلون للبيت المصرى بالولايات المتحدة، مؤكدين أنهم

لا يمثلون "البيت المصرى" – حسب بيان نشرته البوابة.
وكشف الإعلامي جابر القرموطي على فضائية "اون تي في" أن هشام النقيب قنصل عام مصر في لوس انجلوس وهو كاتم أسرار زكريا عزمي ومبارك، قام بتشكيل وفد من الشخصيات أصحاب السمعة السيئة، وعلى رأسهم طارق شاكر وهو وكيل أعمال هشام النقيب.
وبحسب الكاتب الصحفي جميل يوسف في مجلة صباح
الخير فإن الهدف من الزيارة هو خطة مدروسة للتعتيم الاعلامي على فضيحة وزارة الخارجية المتهمة في قضايا فساد كبيرة في سفارة واشنطن وقنصلية لوس انجلوس، كما أن بعض أعضاء الوفد لهم سجلات وصحف إجرامية في الولايات المتحدة وبعضهم منتحل صفات وألقاب وهمية.
وكانت بوابة الوفد قد انفردت أمس الأول بنشر تقرير صحفي عن استنكار عدد كبير من أعضاء ونشطاء الجالية المصرية بأمريكا عن أن هؤلاء الافراد انتحلوا اسم صفحة البيت المصري على الفيس بوك، وكشف البيان الذي نشرته بوابة الوفد الكثير من علامات الاستفهام حول هذا الوفد الأمريكي.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=w2-Isayxb0g&sns=em

 

أهم الاخبار