رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 إبريل تنفى اقتحام مقراتها

نفت حركة "6 إبريل" على لسان محمود عفيفى ـ المتحدث الرسمي باسم الحركة ـ ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن اقتحام مقارات للحركة بميدان التحرير أو اعتقال  أي من أعضائها خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف عفيفي في تصريحات لـ"بوابة الوفد" أن  ما يثار هذه الفترة شائعات ولا أساس لها من الصحة، متهكما على أخبار ضبط أجهزة كمبيوتر ومجموعة من الكتب التاريخية التي تم الاستيلاء عليها من المجمع العلمى بحوزة الحركة،  قائلا: هذا كلام فارغ  وعلي من يملك الدليل علي ذلك يتقدم به إلي جهات التحقيق.
وطالب عفيفي الجميع بعدم ترويج الشائعات حرصا علي الصالح العام المصري  والتأكد من الجاني الحقيقي في أحداث مجلس الوزراء وليس الاقتصار علي الشائعات التي يروجها البعض للتغطية علي

الجاني.
أما والد الناشط محمد عادل ـ أحد مؤسسى حركة 6 إبريل ـ فقد نفى تماما هذه المعلومات، متوقعًا أن تكون هذه الأنباء لجس نبض الحركة، وتمهيدا لإجراءات فعلية تتخذها الجهات الأمنية ضد الحركة. 
وكانت أنباء قد ترددت من جانب ناشطون مصريين على موقع "فيس بوك" أن قوات خاصة تابعة للداخلية قامت بمهاجمة جميع مقرات حركة 6 إبريل واعتقال 13 عضوا في الجماعة بعد اقتحام مكتب الحركة في ميدان التحرير، ومقار أخرى بعين شمس وحدائق القبة وجاردن سيتى.