رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موسى: "لا أتضايق من وصفى بالفلول"

الشارع السياسي

الأربعاء, 30 نوفمبر 2011 23:59
كتب – محمود فايد :

قال عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إنه "لا يتضايق من إنسابه للنظام السابق أو وصفه بأنه من الفلول" .

وأشار إلي أن هذه الكلمة لا تضايقه لكنها غير دقيقة وسيأتي يوما ويرد على مروجى هذه الكلمة بالنسبة له قائلا: أنا لست فوق النقد ولكن ارفض الإهانه والسباب.

وأضاف في لقاء تليفزيوني لبرنامج 90 دقيقة مساء اليوم الأربعاء بأن  المرحلة الأولي من الانتخابات مرت بسلام  ونجحت القوات المسلحة في تأمينها بشكل كاف، متمنيا أن يحدث ذلك في المرحلتيين الأخريين،

مرحبا بقدوم الإسلامين خاصة بعد المؤشرات الأولية قائلا: لا نخشي أحد ونحن جميعا شركاء في بناء الوطن وخدمة مصر  التي ثار من أجلها الشباب والشعب المصري كله  .

وأشار إلي أن البلاد تمر بمرحلة حاسمة من تاريخها ووضعت أقدامها الأولي نحو الديمقراطية  بالانتخابات النزية التي يديرها ويرعاها رجال القوات القوات المسلحة .

واشار الامين العام السابق لجامعة الدول العربية، إلى أنه على يقين بأن الثورة

ما زالت وستظل مسيطرة على اهدافها وارادتها وأدواتها.

وتابع قائلا "انه يجب علينا تصحيح مسار سفينة الثورة نحو مقاصدها رغم المحاولات المتكررة للالتفاف والقفز علي الثورة بقصد تحويلها عن اهدافها واخضاعها لمخططات فوضوية، واننا معا نملك الرؤية والقدرة والقوة والادوات التي تمكننا من تحقيق اهداف ثورة فريدة في التاريخ الإنساني كله.

وقال " يجب ان تكون الوزارة الجديدة واضحة التكليف محددة المسئوليات وهي إستكمال الاشراف على الانتخابات والحفاظ علي امن البلاد واتخاذ الاجراءات الاقتصادية السريعة التى توقف تدهور الاحوال الاقتصادية للبلاد.

وشدد موسي على ضرورة السماح بالتظاهر والاعتصام مطالبا في الوقت نفسه باحترام ممتلكات الدولة وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

 

 

أهم الاخبار