رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.مواطنون:نازلين بكره لمصر لا خوفا من الغرامة

الشارع السياسي

الأحد, 27 نوفمبر 2011 21:21
فيديو.مواطنون:نازلين بكره لمصر لا خوفا من الغرامة
كتبت - منة الله جمال:

أكد عدد كبير من المواطنين في الشارع خلال استطلاع أجرته كاميرا "بوابة الوفد" الإلكترونية مشاركتهم في الانتخابات التشريعية التي ستجري أولى مراحلها غدا من أجل مصر وضرورة عودة الأمن والاستقرار.

قال أحمد حسن – مدير مالي بإحدى الشركات الخاصة - إنه سوف يشارك في الانتخابات لأن ذلك واجبه تجاه البلد وليس خوفا من الغرامة، كما أنه يتمني أن تتم الانتخابات في مراحلها المحددة للخروج من الأزمة

التي نعيشها.
وأكدت سعاد – موظفة – أن المشاركة فى الانتخابات ضرورية الآن من أجل الاستقرار، مشددة على رفضها الفوضى التي ستدخل البلاد في مشاكل كثيرة، كما ترى أن الحرص على إتمام الانتخابات فى موعدها المحدد هو البداية الحقيقية للديمقراطية، كما طالبت من جموع الشعب العمل والعمل فقط من أجل المصلحة العامة.
فيما طالب محمد حسن المتظاهرين بميدان التحرير الانتظار حتى تجري الانتخابات، مؤكدا أنه سوف يدلى بصوته غدا للمرشح الذي يرى أنه سوف يسعى لتحقيق الأمن والاستقرار.
من جانبه يرى أيمن - طالب - تأجيل الانتخابات حتى تستقر الأوضاع، معتبرا أن تلك الانتخابات بمثابة أول تجربة ديموقراطية لنا، وإذا حدث بها أخطاء سنتداركها فى الانتخابات القادمة، وتوقع أن تؤثر الأحداث التي تجري فى ميدان التحرير على سير العملية الانتخابية غدا، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه سوف يشارك فى عملية التصويت من أجل صالح مصر لا خوفا من الغرامة.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=4kZrPXy8-6c

أهم الاخبار