رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 140 شخصا فى اشتباكات الأمن والمتظاهرين بالإسكندرية

تمكنت قوات أمن الإسكندرية من إلقاء القبض على 140 شخصا خلال الاشتباكات التى دارت بين قوات الأمن وعدد من المتظاهرين أمام مقر المديرية بمنطقة سموحة.

كانت قوات الأمن بالإسكندرية احبطت فجر امس محاولات العشرات من المتظاهرين اقتحام مبنى مديرية امن الاسكندرية بعد 8 ساعات دامية من الاشتباكات والكر والفر بين الطرفين استخدم المتظاهرون الحجارة والشماريخ فى إلقائها على المديرية مما أسفر عن إصابة 7 من المتظاهرين و5 ضبا ط.
كما قام المتظاهرون بمحاولة إشعال النيران بمحطة بنزين "اسو" الكائنة بجوار المديرية وذلك بإشعال النيران بالأشجار المحيطة بالمحطة مما اثار الرعب والفزع بين اهالى المنطقة واصابة شابين اثناء قيامهما باطفاء النيران قبل اشتعالها فى باقى اجزاء المديرية.
وقام أهالى سموحة الذين شكلوا لجانا شعبية للدفاع عن

المديرية بالتعاون مع ضباط المديرية والأمن المركزى من إلقاء القبض على 140 شخصا من المتورطين فى أحداث الشغب وممارسة العنف مع القوات التى تقوم بتأمين مبنى المديرية بمنطقة سموحة ومنهم 16 شخصا بحوزتهم كميات كبيرة من الاسلحة بيضاء وزجاجات مولوتوف
تم إخراج 24 شخصا بعد ان قرروا انهم متورطين فى احداث الاشتباكات وان بعض الشباب هم الذين طلبوا منهم القاء الحجارة على المديرية مقابل مبالغ مالية تم احالة 16 آخرين الى النيابة العامة التى توالت التحقيق.