رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصادر: مشاورات لتشكيل حكومة من التحرير

الشارع السياسي

الجمعة, 25 نوفمبر 2011 20:12
مصادر: مشاورات لتشكيل حكومة من التحرير
القاهرة ـ أ ش أ:

قالت مصادر مساء اليوم الجمعة إن التنسيق يجرى حاليا لعقد مؤتمر صحفى يضم المرشحين الثلاثة المحتملين لرئاسة الجمهورية والذين سماهم ميدان التحرير لرئاسة الحكومة، ولم تنف تلك المصادر النية لعقده بغرض الدعوة إلى تشكيل الحكومة من الشخصيات التي توافق عليها الميدان.

وكانت أنباء قد ترددت على بعض المواقع الإخبارية والاجتماعية حول إقامة مؤتمر صحفي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة يجمع كلا من د.محمد البرادعي، ود.عبد المنعم أبو الفتوح، وحمدين صباحي، وذكرت هذه

الأنباء أن موقع المؤتمر سيكون أمام مقر مجلس الوزراء حيث أقيمت مسيرة اليوم ويجري الاعتصام حاليا اعتراضا على تسمية د.كمال الجنزورى لمنصب رئاسة الحكومة.
ولم ينف على البهنساوى منسق حملة د.عبد المنعم أبو الفتوح للرئاسة صحة هذا الخبر إلا أنه أوضح أن المؤتمر الصحفي لن يعقد في غضون الساعات المقبلة، وأن الترتيبات لعقده لم تجر بعد، فيما قال حسام مؤنس المنسق
العام لحملة حمدين صباحي للرئاسة إنه كانت هناك مشاورات لعقد المؤتمر الصحفي مساء اليوم إلا أنها لم تنجح في ترتيبه، وتأجل عقده ولم يتم تحديد موعده الجديد بعد.
وكانت القوى السياسية المعتصمة بميدان التحرير قد أعلنت في مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم أمام مجلس الوزراء عن اتفاقها على تسمية د.محمد البرادعي رئيسا لمجلس الوزراء واختيار كل من صباحي وأبو الفتوح نائبين له.
من ناحية أخرى، نفى المكتب الإعلامي للبرادعي مساء اليوم توجهه لعقد مؤتمر صحفي بميدان التحرير، إلا أنه لم يكشف عما إذا كان يعتزم المشاركة في مثل هذا المؤتمر حال ترتيبه في وقت لاحق.

أهم الاخبار