رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فضل: مصر لن تحتمل تجارب الجنزورى

الشارع السياسي

الجمعة, 25 نوفمبر 2011 18:02
فضل: مصر لن تحتمل تجارب الجنزورى
كتبت – سارة عزو :

"أول مرة الجنزورى اتصل بي كان ليُحييني على كتاباتي المعارضة لمبارك في عام 2005، وبعد أسبوع وجدته جالساً في الصف الأول في مؤتمر لمبارك يصفق له!!"، ذلك ما أكده الكاتب الصحفي بلال فضل حول تعيين د.كمال الجنزوري رئيساً للوزراء.

كما علق فضل على المؤتمر الصحفي الذي عقده الجنزوري قائلاً:"لم يدع مشهد المؤتمر الصحفي للدكتور الجنزوري فرصة لأحد لكي يعارضه، إنه مشهد بائس بكل ما تحمل  الكلمة من معنى".

وأضاف فضل على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لو طلبت من

مخرج درجة ثالثة أن يصور مشهدا لمؤتمر صحفي لرئيس وزراء سينقذ مصر، لكان قد بذل مجهوداً أكبر من المجلس في اختيار البطل والكومبارس".

وشدد فضل على علاقته الجيدة مع د.الجنزوري قائلاً:"علاقتي بالجنزوري جيدة، لكن مصر لم تعد تحتمل التجارب، مصر تحتاج إلى حاكم مدني وحكومة إنقاذ وطني تعبر عن روح الثورة، أطالب د. الجنزوري الذي أحترمه وأعرف وطنيته ألا يساهم في تكريس الانقسام وألا يقف ضد حق

الشعب المصري في نيل حريته كاملة غير منقوصة".

وقال فضل:"تعيين الدكتور الجنزوري يجب أن يوحد الناس حول القضية الأساسية، فلابد من تسليم السلطة للمدنيين إما بانتخابات رئاسية أو مجلس مدني وحكومة إنقاذ، لسه في ناس أغبياء شايفين إن الواقع بتولعه آراء الكتاب، ولكن الواقع بيولعه سفك الدم والقمع والفشل في حل مشاكل الناس.. افهموها صح".

وتابع:"ياريت الناس تفكر بالعقل هو الجنزوري اللي مقدرش ياخد صلاحيات من مبارك، أو يفرض عليه حاجة أو يوقف ضد فساده وظلمه هيقدر يوقف ضد العسكر، ليس صحيحا أن هناك أناسا محترمين رفضوا الوزارة، بالعكس المجلس العسكري رفض أن يأتي بأناس تكون لهم صلاحيات تحد من فشله في إدارة مصر".

 

 

أهم الاخبار