"السادات" ينقل الانتخابات لـ "الفيس بوك" و "تويتر"

الشارع السياسي

الخميس, 03 نوفمبر 2011 17:37

أكد أنور عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن الحزب يعمل على إقامة غرفة عمليات انتخابية يقوم عليها متخصصون فى مجال التواصل الاجتماعى تسمح بتصوير وبث وقائع الانتخابات لحظياً فى كافة المحافظات.

وذلك لعرضها من خلال شبكات التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وغيرها، بالإضافة لموقع إلكترونى متخصص يتم تجهيزه حالياً للبث المباشر من خلاله ومن خلال قناة مصرنا التى أطلقها الحزب,

وذلك لمتابعة ورصد أحداث الانتخابات البرلمانية بدقة عالية.
وأشار رامى لكح نائب رئيس الحزب والمشرف العام على العملية الانتخابية الى أن الحزب ينافس على أغلب مقاعد الفردى والقائمة على مستوى الجمهورية، لضمان تمثيل جيد في البرلمان، مشيراً إلى أن أمانات الحزب في كل المحافظات تعمل بقوة وانتظام.
وأكد لكح أن حزب الإصلاح
والتنمية بدأ فى الدعاية الانتخابية بشكل مكثف معتمداً أولا على التواجد والتواصل الاجتماعى مع الناس من خلال الندوات والسرادقات، بما يساعد على التعريف بهم، وبخبراتهم، وبرنامجهم الانتخابي، واقتراحاتهم، من أجل خدمة أبناء دوائرهم بصورة أعمق، إلى جانب اللافتات وإعلانات الشوارع  بما يتفق مع تعليمات اللجنة العليا للانتخابات وبما يحافظ على الشكل الحضارى. ويستخدم الحزب حالياً مواقع الفيس بوك وتويتر ورسائل المحمول، فضلاً عن استطلاعات الرأى المتتالية التى يقوم بها شباب الحزب للوقوف على آراء الناخبين وتقييمهم لأدائنا ومرشحينا.

أهم الاخبار