رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. حكومة الوفد تدعو للتصويت لمرشحى الحزب

وجهت حكومة حزب الوفد مساء اليوم الأحد الدعوة للمصريين بالذهاب لصناديق الانتخابات البرلمانية المقبلة وعدم التفريط في رسم مستقبل الدولة المصرية، طالبة منهم أن يدلوا بأصواتهم لمرشحي حزب الوفد الذي يتطلع أن يحصل علي ثقة الشعب المصري لتمثيله في الفترة المقبلة لتحقيق النهضة والتقدم للمصريين.

وصرح الدكتور حسن أبو سعدة رئيس حكومة الوفد أن الحزب ينادي المواطنين المصريين بالذهاب لصندوق الانتخاب والتفاعل في بناء برلمان الدولة المصرية القادم الذي من خلاله سيتم رسم سياسات الدولة المصرية سواء من الناحية الاقتصادية أو السياسية وفي جميع مناحي الحياة، خاصة أنه سيكون برلمانا معبرا عن الثورة المصرية ؛ حيث ينادي المصريون بهذا البرلمان منذ أعوام.

وأضاف عقب لقاء الدكتور السيد البدوي بحكومة الوفد مساء اليوم الأحد أن الوفد من أقدم الأحزاب علي الساحة السياسية لاينافسه أي حزب من الأحزاب المتواجدة في البرامج التي يقدمها من أجل  تحقيق نهضة المجتمع المصرى خلال الفترة المقبلة بعد أن يستطيع الحزب أن يأخذ ثقة الشعب المصري في البرلمان المقبل ويمثل الشعب.

وشدد علي أن الحزب في الفترة المقبلة سيهتم بالمواطن البسيط  من خلال تطوير التعليم والعلاج المجاني وتحقيق الرعاية الصحية والعدالة الاجتماعية، التي سيعمل الحزب علي تطبيقها من خلال إعادة هيكلة الأجور وهيكلة الضمان الاجتماعي لصالح المواطن  سواء للمعاشات أو التأمينات بالإضافة إلي تنقية القوانين المدنية خاصة قانون الأسرة والرؤية والمشاكل الكثيرة التي تحوم حولها.

وأشار إلي أن الحزب سيعمل علي  تحقيق التعاون مع دول الجوار من أجل جذب الاستثمارالأجنبي والعربي في مصر، مما يتيح فرص عمل للخريجين وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد نصر وزير الصحة و التأمين الصحي بحكومة الوفد إن حزبهم هو حزب الرأسمالية المالية الاجتماعية الذي يضع في أولوياته المواطن المصري البسيط، حيث إنه في وزارته يضع سياسات وفدية لتحقيق العدالة الاجتماعية خاصة في الجانب الصحي والعمل على توفير العلاج للمواطن المصري بكل كرامة والعمل على تقديم الخدمة الطبية سواء من الناحية المادية أو الناحية العلاجية بكل سهولة ويسر.

وشدد على أنه يتطلع لوضع برامج تدريبية تعمل على تدريب الأطباء عقب تخرجهم من كليات الطب، مما يساعدهم علي تقديم الخدمة الطبية بطريقه علمية وعلى أكمل وجه ممكن حيث يضع حزب الوفد هذه السياسات على قمة برامجه لتطبيقها والاستفادة منها.

وتابع نصر بأن تكاليف العلاج في الفترة الحالية أصبحت عالية وعلي الحكومة الحالية مواجهتها حتي لا تتفاقم ويكون المواطن البسيط هو ضحيتها، مؤكدا علي أنه في وزارته يضع اقتراحات للاستثمار في المجالات الطبية علي شكل واسع طبقا للقانون وعدم الخروج

عنه مما يتيح فرص العمل للخريجين وأيضا تقليل التكاليف الباهظة علي المواطن البسيط الذي يمرض في المستشفى ولا أحد يهتم به، مطالبا المصريين بالتصويت لبرامج الوفد ومرشيحهم في الانتخابات المقبلة حتي يستطيع الحزب العمل علي  تحقيق النهضة بالشارع المصري.

وفي السياق ذاته، قال السفير وحيد فوزي وزير الخارجية في حكومة الوفد إن الوفد له سياسة خارجية نشطة استمدت قوتها من الدبلوماسية الشعبية التي تقدمها حزب الوفد لدول الجوار، مما عمل علي فتح الباب للاستثمارات في مصر وأنها تعمل علي توطيد العلاقة بدول الجوار خاصة السودان وأنه من المنتظر أن يتم عقد زراعة 1000 فدان كاستثمار زراعي في السودان لصالح الجانب المصري وأيضا الذهاب لليبيا أثناء الثورة الليبية ومسانداتها حتي نجحت وتم القضاء علي القذافي، وأيضا سيتم السفر مرة أخري من أجل توطيد العلاقات مع المجلس الانتقالي وإتاحة الفرصة في تحقيق فرص عمل للمصريين هناك وأيضا تبادل الاستثمارات بين الجانبين.

وتمنى حسام علام وزير التنمية الخضراء والتغير المناخي، أن يصوت المصريون لحزب الوفد ليستطيع الحصول علي ثقتهم من أجل تمثيلهم في البرلمان المقبل والعمل علي تحقيق برامجه المختلفة علي جميع المجالات سواء الزراعية والصناعية والعمل علي الاهتمام الأول والأخير بالمواطن المصرى البسيط الذي يضعه الوفد علي قائمة أولوياته.

يأتي ذلك بعد أن التقى د.السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد مساء اليوم بالحكومة الوفدية واللجنة الإعلامية للانتخابات لمناقشة أهم الأحداث السياسية على الساحة المصرية خلال هذه المرحلة الهامة والفاصلة في تاريخ مصر والتي تتصدرها الانتخابات البرلمانية التي سوف تبدأ فعالياتها فى آخر الشهر المقبل، مشددا على ضرورة مساندة حكومة الوفد لمرشحي الحزب في الانتخابات البرلمانية لكي يستطيعوا الحصول علي ثقة المواطن المصري.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=5Op55yUtRmg

http://www.youtube.com/watch?v=gU7-FaM1Tns

http://www.youtube.com/watch?v=2EDNNImTeoA