عاشور: لن نسمح ببقاء القضاة المزورين

الشارع السياسي

الأحد, 30 أكتوبر 2011 13:48
كتب ـ أمير الصراف :

شن  سامح  عاشور  المرشح  لمنصب نقيب المحامين هجوما حاداُ على القضاة الذين شاركوا في تزوير انتخابات عامي 2005 ـ 2010  وقال : لا أمانة ولا شرف عند القضاة الذين فرطوا في هيبة الشعب وباعوها لمبارك وسوزان .

وأضاف أن هؤلاء  القضاة أصدروا أحكاما ضد المواطنين ولصالح النظام السابق  و يقفون الآن ضد المحامين الذين دافعوا عنهم عندما أهين واحد منهم أمام نادي القضاة .

وتابع " لن نسمح لهؤلاء المزورين

بالبقاء على منصات القضاء والاندساس وسط زملائهم الشرفاء " . قال سامح عاشور المرشح لنقابة المحامين" إن نقابة المحامين كانت غائبة عن ثورة 25 يناير ، ولكن المحامون شاركوا فيه بصفتهم الشخصية لأن الوطن تعود أن يرى المحامين في مشهد الصدارة .

وكشف " عاشور " خلال لقائه بمحامين قنا اليوم الأحد أن قانون السلطة القضائية

تم تعليقه بالاتفاق مع المجلس العسكري ومجلس الوزراء حتى يتم طرحه على برلمان منتخب .

وأوضح المرشح لمنصب نقيب المحامين أن المحامين أول  من دافع عن حقوق القضاة وأن أول زيادة في رواتب القضاة  كانت مطلبا من نقابة المحامين.

وأضاف أن المحامين يدافعون عن الحق والعدل ، ولا يشرف المحامى أن يطلق عليه لقب القاضي وإنما يشرفه كونه مقيدا بجداول نقابة المحامين .

واستعرض " عاشور " إنجازاته في النقابة أثناء توليه  المنصب ، وبرنامجه الانتخابي لخوض انتخابات النقابة في نوفمبر المقبل . وحضر اللقاء أعضاء النقابات الفرعية وحشد من المحامين.

أهم الاخبار