رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة لحزب النور بالفيوم

الشارع السياسي

الخميس, 27 أكتوبر 2011 11:06
الفيوم ـ سيد الشورة:

نظم أهالى مركز طامية بالفيوم مساء الأربعاء مسيرة لتأييد حزب النور حملوا خلالها لافتات تأييد للحزب، بالإضافة إلى حمل مرشحى الحزب على أعناقهم وساروا بهم في أرجاء المركز مرددين الشعارت والهتافات المؤيدة للحزب.

جاء ذلك في ختام مؤتمر جماهيري نظمه الحزب لشرح البرنامج الانتخابي وحضره بعض المرشحين على قوائم الحزب لانتخابات مجلسي الشعب والشورى والمرشحين للمقاعد الفردية.

وتحدث فى المؤتمر الشيخ  محمد نصر

سعيد، أمين الحزب بطامية، عن رؤية الحزب لتنمية البلاد والنهوض بها فقال:"إن الاصلاح أولاً هو شعار الحزب في المرحلة المقبلة، مؤكداً أهمية التدرج في تطبيق الشريعة الإسلامية .
من جانبه، قال الشيخ عبد المنعم عبدالعليم، أحد مرشحي الحزب، عن ظلم النظام السابق للفلاح المصري، والذي تسبب في انهيار الثروة الزراعية وهضم حقوق
الفلاح المصري وشراء المحاصيل منه بأقل من ثمنها عالمياً ولم يوفر له التقاوي العالية الجودة والانتاجية وقام باستيراد المخصبات والهرمونات والكيماويات المسرطنة التي هددت صحة المواطن وتسببت في انتشار الامراض المختلفة.
وتساءل أيضا عن سبب اختفاء القطن طويل التيلة الذي كانت تشتهر به مصر عالمياً، وتساءل أين ذهبت مصر والتي كانت سلة غلال أوروبا طوال عقود طويلة.
وطالب عبدالمنعم بتفعيل دور مراكز الابحاث الزراعية ورصد ميزانيات كبيرة للبحث العلمي لتطوير التقاوي والمخصبات الطبيعية للتربة حتى ترجع لمصر ريادتها وسمعتها الزراعية الطيبة .

 

أهم الاخبار