رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كاطو: دعاة حملة "المشير رئيساً" قلة مندسة

الشارع السياسي

الأربعاء, 26 أكتوبر 2011 21:57
كتب – محمود فايد:

قال اللواء عبد المنعم كاطو الخبير الاستراتيجي إن الحملة التى تقوم بتعليق ملصقات في ميادين مصر المختلفة بعنوان "المشير رئيساً" ماهي إلا محاولة من قلة مندسة لتشويه صورة المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكرى وتصويره بأنه "غاوى سلطة".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج" 90 دقيقة" مساء اليوم الأربعاء أن هذه الحملة من شأنها إفساد جو الانتخابات البرلمانية المقبلة ومن أجل جذب الرأى العام المصرى إلي طريق مسدود، إضافة إلي

التصريحات النارية من قبل المحرضين ضد القوات المسلحة واتهامها بأنها لا تسطيع إنجاح العملية الانتخابية والتشكيك في نية المجلس العسكرى في تسليم السلطة للمدنيين، من أجل نشر الفوضي في الشارع المصري خاصة أننا مقبلون علي انتخابات.
وتابع كاطو: بدون شك هناك مخطط لإفساد الانتخابات في مصر وهذا ماتتبعه حملة المشير طنطاوي رئيسا للجمهورية، حيث من شأنها تعطيل الحياة
البرلمانية، قائلا " لو أراد المشير طنطاوى أن يكون رئيسا لمصر لأعلن ذلك للجميع"، نافيا قيام بعض رجال القوات المسلحة بتعليق مثل هذه الملصقات.
كما أكد أن رجال القوات المسلحة لا تجرؤ علي نشر مثل هذه المنشورات، وأن المحبين للمشير يعلمون أن المشير طنطاوي يصر علي تسليم البلاد لدولة مدنية  ولا ينوي ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة .
وأشار إلي أن بيان القوات المسلحة اليوم الخاص بأنه سيضربون بيد من حديد كل من يحاول إفساد الانتخابات البرلمانية، يؤكد رغبة المجلس تمرير الانتخابات بمنتهي الشفافية من أجل بناء دولة مدنية ديمقراطية .

 

أهم الاخبار