عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. 146 مرشحا لـمجلس الشعب بالجيزة

انخفضت أعداد المتقدمين بأوراق الترشح لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة عن الجيزة حيث لم يتجاوز العدد 45 مترشحا عن اليوم الخميس مقارنة بـ101 مترشح تقدموا أمس بأوراقهم لمحكمة جنوب الجيزة.

وضمت الطلبات المقدمة اليوم 45 مترشحا من ضمنهم 3 سيدات.
وشهدت عملية تلقى طلبات اليوم جرأة من المستقلين الذين تكالبوا - رغم قلة الأعداد بشكل عام - على المنافسة فى ظل التراجع الملحوظ للفلول.
ومن جانبه أكد المستشار رشدى عمار رئيس محكمة جنايات الجيزة والمشرف على لجنة تلقى أوراق المرشحين بمجلس الشعب فى تصريح لـ" بوابة الوفد" على أن تنافس المستقلين على المقاعد التى كان يحتكرها أعضاء الحزب الوطنى فى الدورات السابقة يعد ملمحا صحيا وظاهرة تؤكد على الثقة الكبيرة من المتقدمين فى

أن الانتخابات القادمة ستكون نزيهة.
ومن جانبه أكد أحمد أبو زيد المحامي المرشح عن دائرة الجيزة أن دراية الشعب ورفضه لفساد أعضاء الحزب الوطنى المنحل أفضل بالنسبة للمرشحين الجدد عن إقصاء الفلول من الانتخابات، موضحا أن الشعب لن يسمح للفاسدين بالتسلل للبرلمان.
وفى سياق متصل انتقد عمار أبو نقاية المترشح عن دائرة الجيزة نظام تحديد الدوائر الانتخابية التى سترهق المرشحين الذين سيجدون أنفسهم مطالبون بخدمة ما يزيد على 280 كيلو مترا تضم مراكز وقري كثيرة.
 

شاهد الفيديو

 http://www.youtube.com/watch?v=fwpCv9VhmEk