رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أكد ثقته في نجاح الثورة رغم الصعاب

البرادعى: قادرون على صنع المعجزات

الشارع السياسي

الأربعاء, 05 أكتوبر 2011 13:31
كتب: حازم العبيدى

وجه د. محمد البرادعي المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة " رسالة " بمناسبة الاحتفال بذكري انتصار السادس من أكتوبر 1973، يهنئ فيها الشعب المصري بانتصار أكتوبر العظيم .

وقال البرادعي " كل عام وأنتم بخير بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد، الذي يأتي هذا العام بمعني مختلف وأبعاد مختلفة، ورؤية مختلفة أيضا، فبعد هزيمة 67 سيطر علينا شعور بالإحباط، ولكن بعد انتصار الجيش في 73 استطعنا أن نحقق نصراً باهراً لأننا

نجحنا في استغلال قدراتنا الإبداعية وتغلبنا علي خط بارليف الذي لا يقهر كما زعم العدو.
وأضاف: "بفضل الله حررنا سيناء من الاحتلال الغاشم، وهذا العام في 25 يناير صنع الشعب المصري عملا خلاقا ورائعا، استطاع من خلاله أن يحرر نفسه بثورة  سلمية ضد نظام من أعتي وأقمع الأنظمة".
وتابع: " إننا شعب خلاق قادر علي تحقيق المعجزات، وذلك عندما
نستخدم طاقاتنا ونوحد صفوفنا وهذا ما تحقق في أكتوبر 73 و25 يناير 2011، وعلي الرغم  من أن الطريق مازال طويلا والاقتصاد يمر بمرحلة صعبة والأمن لم يستكمل طاقاته، إلا أنني علي ثقة بأن الثورة ستنجح وتحقق أهدافها وسيتمتع كل مصري بالحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية، وكل هذا لن يتحقق إلا بتوحيد الصفوف تماما كما حدث في 73أكتوبر و25 يناير. لابد أن نعلم جيدا أن قوتنا في وحدتنا مهما كانت الصعاب والمشاكل التي تعرقل طريقنا، وبإذن الله العام القادم سنحتفل معا بنجاح ثورتنا ونري مصرنا الجديدة التي طالما حلمنا بها".


 

أهم الاخبار